عالم لوتي مجمع الترفيه الرئيسي في سيول

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

عالم لوتي

السبت,27 أغسطس 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

سيول / عالم لوتي هي حديقة عبارة عن مجمع الترفيه الرئيسي في سيول عاصمة كوريا الجنوبية، وهي المنطقة المليئة بالمغامرة بما لديها من المناطق التي تمثل البلدان المختلفة مع أنواع مختلفة من المرافق ومحلات بيع التذاكار يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المسيرات، والعديد من الأفلام، وعروض الليزر، وتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية حتى خلال عطلة الاعياد.

وهي مكان مبهج مع وركوب الخيل من على ارتفاعات عالية، وتقع في قلب مدينة سيول، وهي المكان المثالي للترفيه ولمشاهدة المعالم السياحية.

إنها الحديقة المليئة للركوب المثير للاهتمام، مع الإستمتاع بحلبة للتزلج على الجليد ومع أنواع مختلفة من المسيرات، فضلا عن المتحف الشعبي والبحيرة، وأكثر من ذلك بكثير.

ترحب عالم لوتي باستقبال حوالي ستة ملايين زائر سنويا، وحوالي 10٪ من الزوار هم من السياح الدوليين . عالم لوتي مفتوحة للزوار على مدار السنة ، بغض النظر عن الطقس .

معلومات عن عالم لوتي
وتتألف عالم لوتي من أكبر شركة في عالم الحديقة الداخلية "أ غينيس" وهي مفتوحة على مدار العام، وبها متنزه في الهواء الطلق يعرف بإسم جزيرة ماجيك، وهي جزيرة اصطناعية داخل البحيرة المرتبطة بواسطة خط حديدي أحادي ومراكز التسوق والفنادق الفخمة، و متحف كوريا الشعبية، ومرافق رياضية، ودور السينما.

افتتح عالم لوتي في يوم 12 يوليو 1989م، ويمكن الوصول إليه بسهولة من محطة جامسيل، على الخط 2 والخط 8 من مترو انفاق سيول العاصمة وSMRT، على التوالي.

واحد من الأسباب الرئيسية التي تجذب الكثير من السياح إلى عالم لوتي هو ركوب الخيل والتمتع في أرجاء هذه المجمع الترفيهي مع دوران سوينغ، والانخفاض الحاد من على ارتفاع 70 مترا، أو طعم الإحساس المثير بكونك داخل الاعصار، وإلى جانب هذا من ركوب الخيل، والإستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض وعروض الليزر.

يستضيف مجمع الألعاب لنحو 200 من فنانين الغناء والرقص على الموسيقى في موكب الكرنفال العالمي، والتي تضيف الإثارة إلى المتنزه.

بعد الاستمتاع بركوب الخيل، لا تفوت التزلج على حلبة التزلج على الجليد وكذلك زيارة المتحف.

تقع حلبة التزلج على الجليد في الداخل على مستوى الطابق السفلي 3، والمفتوح على مدار العام، في جو لطيف ومثالي للعائلات والأزواج.

وهناك المتحف الشعبي، وهو أيضا واحدة من المتاحف الأكثر شعبية بين الزوار الدوليين، العناصر الثقافية الشعبية على تاريخ العرض تعود إلى 5000 سنة في التاريخ الكوري.

المتحف أيضا يقدم ملامح القرى المصغرة، تم ترتيب تخطيط المتحف لجذب انتباه الزوار ولعرض مفهومه بسهولة، وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الأجهزة السمعية والبصرية لجعل الزيارة الواحدة مليئة بالمتعة.

حول عالم لوتي