شاطئ مالادروكسيا أهم المناطق الساحلية في سردينيا الإيطالية

تلال توسكان 

تلال توسكان 

سردينيا الإيطالية

سردينيا الإيطالية

كوستا سميرالدا

كوستا سميرالدا

لألغيرو

لألغيرو

كالياري

كالياري

الأربعاء,07 سبتمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

روما / تتمتع إيطاليا بالكثير من عوامل الجذب السياحي، من أجل قضاء العطلات، من خلال الفن الراقي والهندسة المعمارية، والقمم العالية، وتلال توسكان المذهلة، إلى جانب أشعة الشمس والرمال،

والفرصة للحصول على اسمرار الشمس ولون الجلد البرونزي الجذاب، وسوف نتحدث هنا عن سردينيا الإيطالية، التي تحوي قائمة من أفضل الشواطئ في الجزيرة والتي تصل إلى المئات، والعديد من الخلجان ذات الرمال الذهبية على 1000 كم، بطول الساحل، وهناك الشواطئ البرية التي أعدت لحمل الإمدادات الخاصة بهم، ولكن معظم الأكواخ تبيع المشروبات والآيس كريم والوجبات الخفيفة.

وإذا كنت تعتقد أن سردينيا غير مكلفة، عليك التفكير مرة أخرى، حيث تحتوي على كوستا سميرالدا، وهي منطقة جميلة لا يمكن إنكارها في الشمال الشرقي حول مدينة بورتو سيرفو، التي أسسها الآغا خان في الستينات، والممتلئة باليخوت والغولف التي اعتاد زيارتها المليونيرات.

ولكن في أماكن أخرى، مثل الكتالانية من الشمال الغربي إلى الجنوب ذات الكثبان الرملية البيضاء.

ويقدم ساحل سردينيا بعض الفضاء مع انخفاض الأسعار بشكل مدهش على الرغم من ارتفاع تكاليف السكن، والترحيب الودي، ولا سيما بعد وجود اليورو في وضع حرج.

إضافة إلى الرحلات منخفضة التكاليف لألغيرو، كالياري وأولبيا والقرى القديمة، نوراغي، "من بقايا العصر الحجري الحديث" لهواة التاريخ، ومطاعم البيتزا، الجيلاتي والنبيذ، فإن سردينيا هي جزيرة سياحية مثالية.