مدينة زايد وجهة عشاق السياحة التراثية

مهرجان مزاينة الظفرة للإبل

مهرجان مزاينة الظفرة للإبل

مهرجان مزاينة الظفرة للإبل

مهرجان مزاينة الظفرة للإبل

ويسترن مدينة زايد

ويسترن مدينة زايد

 تلال ليوا

تلال ليوا

الاثنين,12 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

بدأت مدينة زايد ، استقبال عشاق السياحة التراثية ، الوافدين من شتى أنحاء العالم ، للمشاركة في الاحتفال بمهرجان مزاينة الظفرة للإبل ، الذي ينطلق ابتداءا من يوم غد الثلاثاء ، 13 ديسمبر ، ويستمر حتى الـ29 من ديسمبر الجاري ، حيث يعد المهرجان من أهم وأكبر المهرجانات في منطقة الخليج العربي ، والشرق الأوسط ، والتي تهدف إلى الحفاظ على تراث إمارة أبوظبي ودولة الإمارات.

وتضم مدينة زايد ، الواقعة في المنطقة الغربية في أبو ظبي ، عدد من الفنادق الفخمة ، وعلى رأسها فندق " ويسترن مدينة زايد " ، الذي يحتوي على مركز سبا وساونا ، ومسبح خارجي مفتوح على مدار العام ، ومركز للياقة البدنية ، ويمكنك تناول وجبة طعام مجانية ، وخدمة الواي فاي المجانية .

وتحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق ، على تلفزيون ، وحمام خاص ، ويمكن للضيوف ممارسة ركوب الخيل ، واستئجار الدراجات .

كما تضم مدينة زايد ، فندق " تلال ليوا " ، الفخم ، الذي يتيح للضيوف والمقيمين، الاستمتاع بالعروض الخاصة التي يقدمها خلال المهرجان والاحتفالات والتي تتضمن زيارة إلى مهرجان الظفرة والسوق التقليدي ، إضافة إلى توفير خدمة الواي فاي وركوب الدراجات الصحراوية وركوب الرمال والاستمتاع بتحليق الطائرة الورقية في الصحراء .

وبهذه المناسبة ، قال خالد الشرباصي ، مدير عام فندق تلال ليوا ، أبوظبي ، يعد مهرجان الظفرة واحدا من أهم الفعاليات التي ينتظرها الجميع في المنطقة الغربية ، لأنها تعرض التراث الثقافي الذي يتميز به المواطن الإماراتي.