تجربة سياحية فريدة ضمن احتفالات رأس السنة في أبوظبي

احتفالات رأس السنة

احتفالات رأس السنة

احتفالات رأس السنة

احتفالات رأس السنة

احتفالات رأس السنة

احتفالات رأس السنة

السبت,24 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

خلال احتفالات رأس السنة الميلادية ، تقدم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ، تجربة سياحية وترفيهية وثقافية فريدة ، للمقيمين والزوار  تلائم جميع أفراد العائلة، حيث تنظيم باقة استثنائية من العروض والفعاليات التي تجعل أبوظبي الوجهة المثالية للاحتفال برأس السنة والعام الجديد.

وتقدم أبوظبي مجموعة متميزة من الأنشطة والفعاليات ومجموعة من مختلف المعالم الترفيهية والفنادق ووجهات التسوق في شتى أنحاء الإمارة ، وتقيم الحفلات الموسيقية وعروض الفنادق والمطاعم والفعاليات الترفيهية والأنشطة الترويجية في مراكز التسوق.

كما تقدم أبوظبي خلال هذا الموسم برنامج متنوع من المهرجانات الاحتفالية بموسم الشتاء والأنشطة التي تقام في الهواء الطلق ومراكز التسوق والحفلات الفنية التي تحييها نخبة من أشهر نجوم الغناء العالميين.

كما ستساهم الفعاليات الثقافية ، مثل "مهرجان الشيخ زايد التراثي"، في تسليط الضوء على الثقافة المحلية الأصيلة ، بينما تثري عروض الفنادق والمطاعم ، خلال هذا الموسم ما تقدمه الإمارة من تجربة استثنائية ، تعزز مكانتها كوجهة سياحية رائدة ومفضلة خلال هذا الوقت من العام.

وتضم قائمة الاحتفاليات في أبوظبي خلال رأس السنة الجديدة:

 

مهرجان ياس ونترلاند:

 

فللعام الرابع على التوالي ، يعود " مهرجان الشتاء " المتميز إلى " عالم فيراري أبوظبي " مع باقة من الأنشطة وعروض الترفيه العائلية.

وسيتمكن الجمهور من الاحتفال بأجواء موسم الأعياد ابتداء من 16 ديسمبر ، وحتى 7 يناير ، وذلك عبر باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تشمل عرض "الدب القطبي"، واحتفال إضاءة شجرة أعياد الميلاد ، والعرض المذهل للتزحلق على الجليد وغيرها الكثير.

كما يمكن للعائلات التوجه إلى ياس مارينا لفعالية "ليت إت سنو" والتي ستتضمن لقاءات مع شخصية سانتا كلوز، وسوق الشتاء، علاوة على ألعاب الثلج المميزة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون زوار ياس مول على موعد مع أجواء مفعمة بالحماس والمرح، حيث تقدم ساحة تاون سكوير ، مجموعة من العروض الحية الثقافية من كافة أنحاء العالم في مكان واحد، وتستمر إلى 27 ديسمبر ، بين الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساء ، وتتواجد كذلك منطقة الثلج التي تتيح للجمهور اللعب بثلج حقيقي يتجدد كل ساعة.

 

كرنفال ونترلاند:

 

يأتي كرنفال ونترلاند للمرة الأولى على الإطلاق إلى أبوظبي، حيث سيقام في قاعة دو ويقدم للزوار باقة من الأنشطة المليئة بالمرح لكافة أفراد العائلة، منها حديقة الثلج وألعاب رمي الثلج وصنع رجل الجليد وغيرها من الأنشطة الرائعة.

 

مهرجان أبوظبي للمأكولات:

 

تمتد فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات 2016 ، إلى جزيرة المارية ، التي تستضيف عربات المأكولات المتجولة في الفترة ما بين 22 إلى 26 ديسمبر.

عروض فنادق متميزة للجميع: تقدم فنادق العاصمة مجموعة واسعة من عروض الإقامة وحفلات العشاء والفعاليات الترفيهية بما يتزامن مع موسم العطلات ورأس السنة الجديدة في مختلف أنحاء الإمارة.

 

عرض ضخم للألعاب النارية:

 

سيكون الجمهور على موعد مع الألعاب النارية التي ستضيء سماء أبوظبي ليلة رأس السنة ، والتي سيتم إطلاقها بالقرب من قصر الإمارات وممشى الواجهة البحرية في جزيرة المارية وخور المقطع عند منتصف الليل.

 

الاستمتاع بسحر الشتاء في جزيرة المارية:

 

سيتحول ممشى الواجهة البحرية في جزيرة المارية و"الغاليريا مول" و"مارينا مول" إلى وجهات متميزة لاختبار سحر فصل الشتاء مع زينة الأعياد المميزة والأضواء الاحتفالية المتلألئة.

 

حفل عشاء مميز في قصر الإمارات:

 

تستعد قاعة الاتحاد الفخمة بفندق قصر الإمارات لاستقبال العام الجديد ، من خلال حفل عشاء فريد يصاحبه أداء موسيقي حي ليمتع الضيوف في أجواء متميزة.