الخطوط السعودية تدشن وجهتها المباشرة الجديدة إربيل وتعزز رحلات ملتان

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية

الأربعاء,03 أكتوبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

دشنت الخطوط السعودية أولى رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى مدينة إربيل العراقية ،بواقع 6 رحلات أسبوعياً في الاتجاهين ،أيام الإثنين والأربعاء والسبت،وتأتي هذه الوجهة الجديدة في إطار خدمة الحركة الاقتصادية والسياحية بين المملكة والعراق .

الرحلة الأولى جدة / إربيل

  • إنطلقت الرحلة الأولى للوجهة الجديدة والتي تحمل رقم SV0625 من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يوم الإثنين بتاريخ 1 أكتوبر، في الساعة 06:00 صباحاً ووصلت إلى إربيل عند الساعة 09:00 صباحاً ،واستغرق زمن الرحلة ثلاث ساعات.
  • احتفت الخطوط السعودية بركاب الرحلة الأولى في صالة المغادرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ،من خلال تخصيص منصة خاصة وفريق عمل من ممثلين من كافة القطاعات التشغيلية.

الرحلة الأولى أربيل /جدة

أقام مطار إربيل الدولي بالعراق حفل استقبال لأولى رحلات الخطوط السعودية للاحتفال بالضيوف المغادرين على رحلة العودة،و غادرت الرحلة الأولى من مطار أربيل الدولي بالرقم SV0624 الساعة 10:00 صباحاً لتصل إلى مطار الملك عبد العزيز  الدولي بجدة الساعة 13:10 ظهرا.

وفي سياق ذي صلة ،أعلنت الخطوط السعودية عن زيادة رحلاتها إلى ملتان من ثلاث رحلات إسبوعيا  في 01 أكتوبر الجاري،فضلا عن تشغيل رحلات يومية من جدة والمدينة إلى ملتان.