أفضل مراكز التسوق في كوريا الجنوبية

تايمز سكوير مول في كوريا الجنوبية

تايمز سكوير مول في كوريا الجنوبية

دونغ ديمون في كوريا الجنوبية

دونغ ديمون في كوريا الجنوبية

ستارفيلد مول في كوريا الجنوبية

ستارفيلد مول في كوريا الجنوبية

لوتي ديبرتمنت ستور في كوريا الجنوبية

لوتي ديبرتمنت ستور في كوريا الجنوبية

مييونجدونج في كوريا الجنوبية

مييونجدونج في كوريا الجنوبية

الاثنين,12 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

تعتبر "سيول" المحور التجاري والثقافي في كوريا الجنوبية، فضلًا عن كونها العاصمة، وهي من أهم الوجهات التي يقصدها زوار كوريا الجنوبية، حيث تظلل ناطحات السحاب على المعابد البوذية، كما تشتهر بمعالمها التاريخية من القصور والمتاحف علاوة على أماكن الترفيه والمنتزهات العديدة ومراكز التسوق العصرية.

ستتمكن من شراء كل ما تحب من خلال مراكز التسوق الموجودة في كوريا الجنوبية، وتستحق مراكز التسوق في كوريا الجنوبية الزيارة، نظرًا إلى الشركات والعلامات التجارية من كافة دول العالم تنشر بضائعها بها، إلى جانب المنتجات الكورية المميزة.

أبرز مراكز التسوق في كوريا الجنوبية

تايمز سكوير مول

يعتبر تايمز سكوير مول من أفضل مراكز التسوق في كوريا الجنوبية وآسيا بشكل عام، حيث تتوافر فيه سبل الترفيه خاصة للصغار، كما يضم الكثير من المطاعم والمحلات التجارية الفخمة ذات العلامات التجارية الكبرى عالميًا؛ سواء في الأزياء أو الإكسسوارات أو مستحضرات التجميل.

لوتي ديبرتمنت ستور

يتكون ديبرتمنت ستور من اثني عشر طابق، ويضم المتاجر العالمية ذا العلامات التجارية، وتعتبر أسعاره بالمقرنة مع نظرائه مرتفعة، إلا أن جميع السلع مضمونة حيث أنها أصلية من المنشأ، ويحتوي الطابق الأرضي بأكمله على سوبر ماركت كبير لبيع الفواكه والمأكولات المختلفة.

دونغ ديمون

يعتبر دونغ ديمون أكبر منطقة للتسوق في كوريا سواء للبيع بالجملة أو بالتجزئة، ويتميز هذا المركز بالتنوع الكبير حيث يضم 26 مركزًا للتسوق و30 ألف متجر، و50 ألف شركة مصنعة، يمكنك التسوق في الليل أيضًا، كما توجد مضاربات قوية في الأسعار ما بين التجار والعميل، وهذا ما يجعل المنتجات ذات أسعار في متناول الكثيرين.

ستارفيلد مول

يتمتع ستارفيلد مول بأسعاره الممتازة، كما أنه يضم مجموعة رائعة من المطاعم؛ خاصة جزء المطاعم الهندية المميزة وأيضا المطاعم الإيطالية، وأكثر ما يميزه احتواءه على لعب الأطفال المتطورة وحديقة ترفيهية، فضلًا عن أن متاجره تعرض جميع البضائع العالمية.

مييونجدونج

يعتبر مييونجدونج أحد مناطق التسوق الرئيسية في سيول، ستجد كل شيء عن الموضة والأزياء به، كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم العائلية، والوجبات السريعة، وخيارات الطعام الكورية، الغربية واليابانية.