أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى جزيرة سكوبيلوس اليونانية

جزيرة سكوبيلوس

جزيرة سكوبيلوس

الأحد,17 فبراير 2019
إعداد: نورهان أحمد

جزيرة سكوبيلوس هي جزيرة من جزر اليونان ،وهي عاصمة سلسلة جزر سبوراد ،وتعد جزيرة  سكوبيلوس من الجزر التي تحظي بشعبية كبيرة في اليونان وذلك لما تتميز به من شواطئ وغابات رائعة ،وإذا كنت ترغب في أكتشاف الجزيرة فعليك بالسفر إليها ،ولكن قبل السفر الى جزيرة سكوبيلوس هناك بعض الأمور التي يجب معرفتها أولا.

أمور يجب معرفتها قبل السفر الى جزيرة سكوبيلوس في اليونان

الوصول إلى جزيرة سكوبيلوس 

يمكن الوصول إلى جزيرة سكوبيلوس بأكثر من طريقة حيث يمكن الأعتماد على العبارة ولكن بشرط الوصول أولا إلى جزيرة سكياثوس المجاورة ثم اتخاذ العبارة من هناك أو أخذ العبارة من ميناء غلوس ،أو أخذ عبارة أيضا من مدينة سكوبيلوس تاون ،حيث أن الجزيرة لا تمتلك مطار خاص بها .

الإقامة عند السفر الى جزيرة سكوبيلوس

عند السفر الى جزيرة سكوبيلوس سوف تكتسف بنفسك أن الجزيرة تحتوي على العديد من أماكن الإقامة ،فمثلا بسكوبيلوس تاون تضم عدد كبير من الغرف والنزل وأماكن الإقامة الفاخرة ،كما أن منطقتي غلوسا ولوتراكي يوفران أيضا الكثير من أماكن الإقامة .

الطعام عند السفر الى جزيرة سكوبيلوس 

على الرغم من أن اليونان تشتهر بطعامها إلى أن عند السفر الى جزيرة سكوبيلوس سوف تجد أن الجزيرة بالتحديد تتصف بروعة مأكولاتها المحلية،ومن أشهر الأطباق التي تشتهر بها الجزيرة  طبق مكون من المأكولات البحرية  مع المعكرونة .