أفضل الفنادق في لوس أنجلوس 2019

فندق إس إل إس

فندق إس إل إس

فندق فور سيزونز

فندق فور سيزونز

ذا جيرمي هوتيل ويست هوليود

ذا جيرمي هوتيل ويست هوليود

فندق مستر سي بيفرلي هيلز

فندق مستر سي بيفرلي هيلز

الخميس,10 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

مدينة لوس انجلوس من اشهر مدن امريكا واحدى أهم مدن العالم السياحية بامتياز فهي توفر لزوارها كل مقومات السياحة من تاريخ وطبيعة ساحرة وترفيه واسواق وتتميز ببنية تحتية قوية ومرافق خدمية ممتازة من خلال المطاعم والمقاهي والمتاجر والفنادق الفخمة مما يجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي فى العالم.

تمتلك لوس انجلوس مجموعة راقية ومتنوعة من الفنادق العالمية التي تعتبر خياراً مثالياً للمسافرين المهتمين بالتسوق والماركات الفاخرة.

افضل الفنادق في لوس انجلوس

فندق مستر سي بيفرلي هيلز

واحد من افضل الفنادق في لوس أنجلوس حيث يقدم الخدمات الفندقية على اعلي مستوي ولذا قد تم تصنيفه تحت فئة فنادق 5نجوم، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من روديو درايف، وتتميز الغرف بالتصميم العصري الحديث والملائم للزوار، وهو أحد الفنادق المناسبة للعائلات، فيوجد به  مطعم ومسبح خارجي وكذلك تراس شمسي وسبا ومركز للياقة البدنية وغيرها لذلك يعتبر من الفنادق المثالية للرحلات والعطلات السياحية وهو متاح علي مدار السنة وسعر الليلة الواحدة 385.27$.

فندق فور سيزونز

من الفنادق المشهورة حول العالم ويصنف من فئة 5 نجوم، ويتواجد هذا الفندق على بعد 20 كم من مطار لوس انجلوس الدولي وتجد في الفندق الغرف العصرية الواسعة المجهزة على أعلى مستوى للزوارويقدم الفندق اطلالات بانورامية إما على روديو درايف أو هوليود.

 ويحتوي هذا الفندق على العديد من المرافق المختلفة منها مركز عافية وسبا وصالات رياضية مجهزة (جيم) ومسبح داخلي وجلسات مساج وساونا وجاكوري وهناك قاعات اجتماعات وقاعات خاصة لذلك هو من الفنادق العالمية والتي تحظي بشعبية وسمعة كبيرة في البلاد وسعو الليلة الواحدة 581$.

فندق إس إل إس

يقع هذا الفندق بالقرب من مركز بيفرلي الشهير للتسوق، ويمتاز بالغرف العصرية، والتي تم تصميمها على الطراز الحديث لتنال إعجاب الزوار والتي تضم العديد من المرافق الخدمية المميزة مثل المسابح ومراكز السبا والساونا والجاكوزي والصالات الرياضية المجهزة ويوجد به مطعم يقدم اشهي الاكلات والاطباق العالمية وتتراوح سعر الليلة في الفندق 490.94$.

ذا جيرمي هوتيل ويست هوليود

يقع هذا الفندق في حي غرب هوليود الشهير، حيث يحتوي علي اجمل الغرف العصرية، والمسابح الداخلية ومراكز الساونا والجاكوزي والسبا ومراكز الجيم الرياضية ومواقف للسيارات والفندق مدعم بخدمات الواي فاي المجانية وتتراوح سعر الليلة في الفندق 312.77$.