تكلفة السياحة في المغرب

مدينة مراكش

مدينة مراكش

مدينة كازابلانكا

مدينة كازابلانكا

مدينة مكناس

مدينة مكناس

مدينة أغادير

مدينة أغادير

الثلاثاء,15 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

اذا كنت تبحث عن وجهه سياحية مميزة لقضاء عطلة خاصة مع عائلتك ولم تتخذ القرار بعد نقترح عليك السياحة فى المغرب وزيارة اروع الاماكن السياخية ذات الطابع المغربي الساحر التى تستحق الزيارة وهي من أرخص وجهات السياحة والسفر حول العالم، وتملك فنادق مناسبة لكافة الميزانيات، مع تنوع مناخي وحضاري وثقافي عجيب يروي حكاية المغرب.

تكلفة السياحة في المغرب

تكلفة السياحة في المغرب قليلة للغاية إذا ما قورنت بالدول الأخرى، ويمكن إختيار ما يروق لك من أماكن الإقامة والتى تناسب الميزانيات المختلفة وقامت المغرب بإعفاء مواطنى الدول الآتية من الحصول على التأشيرة، وعلى رأسهم تلك الدول العربية: الكويت، ليبيا، عمان، قطر، البحرين، السعودية، تونس، وغيرها من الدول وذلك لمدة 30 يوما وتتراوح أسعار تذاكر الطيران من دول الشرق الأوسط ما بين 480 – 900 دولار.

أشهر الأماكن السياحية في المغرب :

مراكش

مدينة مراكش
من أهم مدن السياحة في المغرب حيث تشتهربكثرة حماماتها البلدية التي تعد مثالية لمحبي الهدوء والاسترخاء كما نشنهر بمساجدها الاثرية والابنية التاريخية القديمة ناهيك عن الاسواق الشعبية والمصنوعات اليدوية الرائعة التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم وتمتاز بألذ الأكلات الشعبية المغربية وعروض السحر والثعابين.
كازابلانكا

مدينة كازابلانكا
هي دولة سياحية بامتياز فهي توفر لزوارها كل مقومات السياحة من تاريخ وطبيعة ساحرة وترفيه واسواق فهي من الاماكن التي تزدهر بها السياحة بشكل كبير وملفت وتعد مزيج سياحي بين الشرق والغرب.
تزخر كازابلانكا بالمعالم السياحية المتنوعة والتي تحظي بشعبية كبيرة لدي زائريها من خلال احيائها العتيقة ومعالمها الأثرية وشوارعها التاريخية التي تتمتع مبانيها بلمسة أوروبية أنيقة، مع حداثة وعصرية الحاضر الذي يتمثل في ناطحات السحاب ومراكز التسوق الفخمة
مكناس

مدينة مكناس
من المدن المغربية العريقة والتي تظهر في مبانيها الأثرية و ومساجدها ومدارسها القديمة وقصورها الملكية الفخمة. والطبيعة الخضراء المتمثلة بالحدائق العامة وفيها اساليب ترفيه وتسلية لكل الزائرين بشكل عام وللاطفال بشكل خاص.
تشتهر مكناس بزراعة الزيتون والعنب وزيت الزيتون مما يجعلهما من أهم السلع البارزة في أسواقها الشعبية.لذلك هي من المزارات السياحية المتألقة في المغرب.
أغادير

مدينة أغادير
من المدن السياحية الطبيعية ذات الطابع الخاص حيث اعتدال المناخ والطبيعة البكر والشواطئ الساحلية والفنادق والمنتجعات الراقية التي تعكس الثقافة والحضارة المغربية كما تقدم أغادير لزوارها الرياضات المتنوعة كالتنس والفروسية مما جعلها وجهة مثالية تدفع السياح من مختلف أنحاء العالم إلى السفر إلى المغرب وقضاء أجمل العطلات السياحية التي لا تنسي