اغرب الاشياء في العالم بموسوعة جينيس

أطول رجل في العالم

أطول رجل في العالم

أكبر همبورجر

أكبر همبورجر

أطول كلب

أطول كلب

أطول أظافر في العالم

أطول أظافر في العالم

الأربعاء,20 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

موسوعة جينيس أحد أشهر وأهم الأشياء على ظهر هذا الكوكب، أنشأت في عام 1955، ودائما كانوا يبحثون عما هو غريب ومختلف وبدرجة لم تحدث من قبل مثل اغرب الاماكن السياحية حول العالم فطوال 6 عقود تحاول الناس القيام بأشياء مجنونة لتحصل بها على مكان لها في كتب الأرقام القياسية وبعض هذه الحالات صادفها الحظ والتكوين الشاذ بعض الشيء عن المألوف في الحصول على رقم قياسي لشيء ما في موسوعة جينيس مثل أطول رجل في العالم وغيرها.

أغرب الأشياء في العالم في موسوعة جينيس

أطول رجل في العالم

اختير التركي سلطان كوزن كأطول رجل في العالم ضمن موسوعة جينيس ، حيث صرح أنه كان فخورا وسعيدا للغاية في اختياره كأطول رجل في العالم ضمن موسوعة جينيس، وأن الأمر سببه خلل هذه الغدة النخامية حيث يصل طوله إلي 8 أقدام و1 بوصة.

أطول كلب في العالم

حصل الكلب جيبسون الدنماركي على لقب أطول كلب في العالم في موسوعة جينيس حيث يبلغ طوله 107.18 سنتيمتر، وتوفي الكلب جيبسون في 12 اغسطس عام 2009 بعدما كان يصارع مرض سرطان العظام.

أكبر هامبورجر متوفر تجاريا

سجل في موسوعة جينيس أكبر هامبورجر متوفر تجاريا حيث وصل وزنه الي 74.75 كيلوجرام، ويباع مقابل 399 دولار في ساوثجيت، ميشيغان، اعتبارا من 29 اغسطس عاما 2008.

أطول سيقان في العالم

تمكنت المرأة الروسية سفيتلانا بانكراتوفا من الحصول رسميا على لقب أطول سيقان في العالم في موسوعة جينيس حيث أن سيقانها يصل طولها الي 51.9 بوصة وذلك في 8 يوليو عام 2003.

أطول أظافر امرأة في العالم

استغرق الأمر ما يقارب 30 عام للأمريكية لي ريدموند لكي تنمو أظافرها حتي تصل الي 28 قدم و 4.5 بوصة في فبراير عام 2008، وكان هذا نوعا من التحدي لنفسها.