أغرب أماكن لتناول الغداء في بالي

مطعم Livingstone cafe

مطعم Livingstone cafe

مطعم Biku

مطعم Biku

مطعم La- Lucciola

مطعم La- Lucciola

مطعم Azul Bali Sunday Brunch

مطعم Azul Bali Sunday Brunch

مطعم WANA Restaurant Bail Zoo

مطعم WANA Restaurant Bail Zoo

الثلاثاء,06 مارس 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعد جزيرة بالي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم ،حيث تستأثر بمجموعة من  المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الساحرة، والفنادق الفاخرة ،فضلا عن وجود الكثير من المطاعم التي تقدم أصناف كثيرة من حول العالم ،ولكن هذا ليس كل شئ ،بل تتفنن الكثير من  المطاعم  في بالي  لتوفير كل وسائل الراحة للزبائن، من خلال تصميماتها التي تبدو مختلفة كثيرا عن التصميم المألوف للمطاعم و الاستمتاع بتناول وجباتهم الشهية  .

أغرب مطاعم في بالي

مطعم Pomelo  café

يختلف هذا المطعم عن غيره من المطاعم ،حيث يوجد مسبح للأطفال في وسط المطعم ،بالإضافة لوجود عدد من الألعاب المائية ،حتي يستمتع الأسر بوجباتهم بينما يلهي أطفالهم في المسبح،فهوالمطعم المثالي للعائلات في الصيف .

مطعم Azul Bali Sunday Brunch

يشتهر هذا المطعم بتصميمه الغريب فهو مكان من الخشب والخوص ويتوسطه أشجار النخيل ، كما يتميز المطعم بإطلالته الساحرة علي الغابات الاستوائية ،ويتميز بتقديم أشهي الأطعمة والحلويات الإندونيسية ،فضلا عن وجود أماكن ترفيهية للأطفال ودورات تعليم الرسم.

مطعم Uma Kopi

يسمح  مطعم Uma Kopi  لزبائنه من الكبار والصغار بالتلوين سواء علي الأرض أو الجداريات ،بالإضافة للاستمتاع  بفنجان القهوة أو تناول وجبة شهية .

مطعم Pergo

يقع مطعم بريجو داخل منتجع Westin Resort، وهو من أكثر المطاعم  المسلية للأطفال ،حيث يرتدي الندلاء أزياء شخصيات كرتونية ،ويقدم المطعم دروس لتعليم فنون الطهي للأطفال ،بالإضافة لوجود مساحات  للألعاب بالهواء الطلق.

مطعم WANA Restaurant Bail Zoo

يشتهر هذا المطعم بتصميمه الغريب حيث يستمتع الزبائن بتناول وجباتهم و مشاهدة  شتي أنواع الحيوانات الاستوائية بجانبهم من أسود وقرود وإنسان الغابة ،وليس هذا فقط الغريب في هذا المطعم ،بل يتم تقديم أطعمته الصحية  و الأطعمة البالية اللذيذة علي أوراق شجر الموز