طائرات المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018

طائرة منتخب بلجيكا

طائرة منتخب بلجيكا

طائرة منتخب مصر

طائرة منتخب مصر

طائرة منتخب بنما

طائرة منتخب بنما

طائرة منتخب ألمانيا

طائرة منتخب ألمانيا

طائرة منتخب السعودية

طائرة منتخب السعودية

طائرة منتخب البرازيل

طائرة منتخب البرازيل

طائرة منتخب الأرجنتين

طائرة منتخب الأرجنتين

الاثنين,21 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

بدأت رحلة السعي وراء الفوز بكاس العالم أو المونديال بروسيا لعام 2018 والتي نتعرف على تصميمات طائرات المنتخبات المشاركة فيه والمسافرة لروسيا للمشاركة من خلال هذا الموضوع.

طائرات المنتخبات المشاركة في كأس العالم

المنتخب البرازيلي

أعلن منتخب السامبا عن الطائرة الخاصة به والتي تحمل اللون الأصفر اللون الأساسي للمنتخب البرازيلي وتحمل رسومات لكل نجوم السامبا كما أن عليها رسوم جرافيتية لنجوم السليساو.

منتخب الأرجنتين

يضم ضمن صفوفه الأسطورة ميسي لاعب فريق برشلونة والذي فاز بلقب الكرة الذهبية في أكثر من مناسبة للك فمنتخب الأرجنتين مرشح للفوز ببطولة العالم في تلك النسخة.

المنتخب السعودي

يقع المنتخب الأخضر في المجموعة الأولى لذلك فهو على موعد للقاء عربي خالص أمام منتخب الفراعنة كما أنه يعتبر أحد أفضل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم.

منتخب مصر

يشارك الفراعنة بمونديال روسيا بعد غياب 28 عاما عن كأس العالم، ويأتي موقع منتخب الفراعنة، بالمجموعة الأولى مع روسيا وأورجواي والسعودية.

المنتخب الألماني

صاحب العلامة الكاملة بالتصفيات المؤهلة للمونديال المقبل بروسيا، ودائما ما يتقدم في الأدوار النهائية من بطولة كأس العالم.

منتخب بلجيكا

يعتبر أحد أقوى المنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم بروسيا حيث أنه لم يخسر أو يتعادل طول مشواره بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

منتخب بنما

يعتبر من أقوي الفرق المشاركة، فهو المنتخب الذي قدم عروضا قوية خلال تصفيات أمريكا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.