أغرب عادات وتقاليد كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية

الخميس,07 يونيو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر كوريا الجنوبية بكونها دولة ذات سيادة حيث تقع في الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية، يعتز شعب كوريا الجنوبية بعاداته وتقاليده، حيث تضم الكثير من التقاليد الغريبة لذلك نتعرف اليوم على مجموعة من أغرب تقاليد كوريا الجنوبية.

أغرب تقاليد كوريا الجنوبية

عمليات التجميل

لا يخجل الشعب الكوري من الاعتراف بأن أغلبه يخضع لعمليات التجميل حيث أنهم لا يرونها عيباً أو أمر يستحق التنمر أو الإهانة من الآخرين لذلك لا تندهش إذا وجدت إعلانات مستشفيات التجميل على جميع الواجهات المحيطة بك، بدءاً من إعلانات الشوارع الضخمة وحتى الإعلانات على الحافلات العامة ومحطات مترو الأنفاق، وكذلك في وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا.

أسماء عائلات متشابهة

يتشابه نصف سكان كوريا الجنوبية في أسماء عائلاتهم حيث كشف التقرير الرسمي الذي أصدره مكتب الإحصاءات الوطني (NSO عام 1985 أنّ هناك 8.780.000 شخص اسم عائلتهم هو كيم و 5.980.000 شخص باسم عائلة لي، 3.4 ميلون يملكون اسم عائلة بارك، 1.9 مليون باسم عائلة شوي، 1.7 مليون باسم عائلة جونج.

حساء عشب البحر في عيد ميلادهم

يتناول سكان كوريا الجنوبية حساء عشب البحر في عيد ميلادهم حيث تتناول الأمهات نظاماً غذائياً صارماً قبل فترة الولادة فحساء عُشب البحر له معنى عميق فهو يذكّر الابن بالمعاناة التي كانت الأم تعانيها قبل الولادة و يدرك إحسان أمه إليه و يقدر هذا الأمر.

بعض الأشخاص لا يستطيعون الزواج من بعضهم البعض

فأصحاب نفس الاسم الأخير لا يستطيعون الزواج من بعض حيث أن القانون الكوري ضد زواج فردين يكون لهما نفس اسم العائلة، ويعود هذا الأمر إلى مبدأ نقاوة النسب و مازال قائماً في كوريا إلى الآن وسبب وجود هذا النظام هو خوفهم من ارتكاب زنا المحارم.