أجمل 10 ملاهي مائية في العالم

الاستمتاع في الحدائق المائية

الاستمتاع في الحدائق المائية

الثلاثاء,28 أغسطس 2018
إعداد: ناريمان السيد

مع ارتفاع درجات الحرارة ،واشتداد حر الصيف ،يتهافت المواطنين من كل البلاد على الذهاب في عطلات إلى الشواطئ أو الحدائق المائية ،ويوجد الكثير من الحدائق المائية في كل دول العالم ،وإليك أجمل 10 حدائق مائية حول العالم.

أجمل 10 حدائق مائية في العالم

بلاد الماء

هذه الحديقة المائية تتواجد في فيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وأكثر ما يميزها أنها تتواجد بين الغابات ووسط الأشجار وتعطي إحساساً بالغرابة قبل دخولها،كما أنها من أقدم وأشهر  الحدائق المائية في العالم.

قلعة الرمال

تتميز قلعة الرمال في بريطانيا بوجود حوالي  18 لعبة مائية كبرى، وهي من الحدائق المثالية للشباب ،ومحبي المغامرات.

وايت اند و اجلد

تعد حديقة وايت اند واجلد من أفضل الحدائق المائية عالمياً في أستراليا فقط، وأكثر ما يميزها ،هو احتوائها على ألعاب خطرة وعملاقة.

سفينة نوح

توجد هذه الحديقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحتوي على أكثر من ستين أرجوحة مائية، إضافة إلى الأحواض الصناعية المزودة بالأمواج الصناعية.

لاس كاسكادا

تقع هذه الحديقة المميزة في مدينة بورتوريكو،و أهم ما يميزها هو وجود نهر صناعي تم إنشاؤه داخلها، ويمكنك الاستمتاع بركوب قارب في هذا النهر ،كما تحتوي الحديقة على العديد من الألعاب المائية المتنوعة.

صن واي لاجون

تعد هذه الحديقة المائية من أكبر الحدائق  المائية في ماليزيا، وتنقسم هذه الحديقة الى 3 أقسام هما،عالم المغامرات، مياه أفريقيا، و منطقة وايد، وتحتوي الحديقة على ألعاب مائية و أرجوحات هوائية ممتعة ،ولذلك لا تنسى زيارة الحديقة عند السفر الى ماليزيا.

شيلتربان

تعد حديقة شيلتربان أكبر حديقة مائية في تكساس الأمريكية، وتوجد فيها العديد من الألعاب المائية الامنة.

وورلد واتر بارك

تتواجد هذه الحديقة المائية داخل أكبر مول في العالم في كندا، والأروع أن يكون في هذه الحديقة أكبر حوض للأمواج الصناعية، وهي متاحة لك طوال العام.

وايت اند وايلد

تقع هذه الحديقة المائية في فلوريدا في أمريكا، و تحتوي على خمس ألعاب مائية فقط، لكن رغم قلة عدد الألعاب، إلا أنها حقاً ألعاب مائية خطرة وممتعة،كما توفر لك الحديقة  إجراءات سلامة وأمان.

شيملونج

تعد الحديقة المائية الصينية الأكبر مساحة في العالم، وتحتوي الحديقة على ألعاب حصلت على جوائز عالمية عديدة، ،كما يحصل زوار الحديقة في نهاية الرحلة على عدة جوائز تذكارية لكافة ألعاب الحديقة.