نصائح سفر هامة قبل الذهاب الى دولة ناميبيا الافريقية

 دولة ناميبيا الافريقية

دولة ناميبيا الافريقية

 دولة ناميبيا الافريقية

دولة ناميبيا الافريقية

 دولة ناميبيا الافريقية

دولة ناميبيا الافريقية

 دولة ناميبيا الافريقية

دولة ناميبيا الافريقية

 دولة ناميبيا الافريقية

دولة ناميبيا الافريقية

الأربعاء,12 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد

تعد دولة ناميبيا أحد أفضل الدول السياحية في أفريقيا، فهي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة المتكونة من الكثبان الرملية والأراضي الرطبة والثقافات المتعددة الغنية.

وكذلك تتميز بعدد كبير من الأنشطة وبانخفاض تكاليف السفر إليها حيث احتلت المركز الثاني بين أفضل الوجهات الاقتصادية في 2017. نقدم لكم اهم نصائح سفر قبل الذهاب الى ناميبيا.

نصائح سفر قبل الذهاب الى ناميبيا :

قبل السفر يجب جمع جميع المعلومات اللازمة عن الرحلة من حيث الوجهات السياحية وأماكن الإقامة، ورغم أن دول ناميبيا هي دولة أمنة ومستقرة فيجب التأكد من المناطق التي يجب تجنبها.

يجب الحصول قبل السفر على جواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل وكذلك جمع جميع مستندات السفر اللازمة ووثائق الإقامة في الدولة.

يجب تغير العملة قبل الوصول إلى الدولة إلى العملات التالية وهي الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والراند في العملات المقبولة فقط في البنوك والمخيمات كذلك.

لن تجد مشكلة كبيرة في اللغة حيث يتحدث سكان الدولة اللغة الانجليزية وكذلك الألمانية على نطاق واسع بينما قد تجد صعوبة بسبب اللهجات الأفريقية في المناطق الداخلية والنائية في الدولة.

يفضل إجراء حجوزات الأنشطة مقدمًا والتخطيط الجيد لها مع الاتصال بالفندق أو التأكد من هوية المكان فلا تحجز في هوية مجهولة حتي لا تتعرض لعمليات النصب أو السرقة.

تعتبر دولة ناميبيا من المناطق الباردة حيث تتداول درجات الحرارة خلال فصل الشتاء ما بين 0 وال 23 درجة مئوية لذلك يجب اصطحاب الملابس الثقيلة حتى في فصل الصيف فقد تصل درجة الحرارة في بعض الأوقات إلى 15 درجة مئوية نظرًا للطبيعة الاستوائية للمكان.

إذا كنت من أصحاب المعدة الحساسة فيجب الاعتماد على المياه المعدنية في الشرب فبرغم نقاء مياه شرب الحنفية فيجب تجنبها كنوع من الوقاء الاحترازي.

يجب أخذ التطعيمات اللازمة قبل زيارة الدولة والقيام بحزم مجموعة الإسعافات الأولية تجنبًا لحدوث أي شئ عند الوصول.

عند الوصول يجب أن تضع في خطتك هذه الوجهات وهي الأكثر شهرة في الدولة وهي محمية كاب كروس وإيتوشا، والأستمتاع بشوطئ سيكيلتون، والقيام برحلات السفاري في واحدة من أجمل الصحاري في العالم.