نصائح السفر الى كوانزو

صناعة الاكسسوارات فى كوانزو

صناعة الاكسسوارات فى كوانزو

الأحد,24 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تقع كوانزو على نهر اللؤلؤ، وهى تعد أكبر مدينة فى مقاطعة قوانغدونغ بجنوب الصين، وثالث أكبر مدينة صينية، وتعد كوانزو واحدة من أهم الوجهات السياحية التجارية والصناعية فى الصين، حيث تعد المركز الرئيسي للصناعة فى منطقة نهر اللؤلؤ، بالاضافة إلى انها تضم العديد من المناظر الطبيعية الساحرة، حيث تتنوع شواطئ كوانزو الساحرة، وتتميز بالعديد من الأنشطة السياحية والألعاب المائية المميزة والمرحة، ولذلك تعتبر كوانزو مقصد سياحي وتجاري هام للسياح ورجال الأعمال من كل العالم، وان كنت تخطط للسفر إلى كوانزو لسبب ما، فإليك بعض النصائح لكي تستمتع برحلة ممتعة فى كوانزو.

نصائح السفر الى كوانزو :

اللغة :

بالطبع تعلم اللغة الصينية هو أمر صعب للغاية، فهى تعد من أصعب اللغات ولكن ان كنت تجيد اللغة الانجليزية، فهذا كافي للتواصل الجيد فى الصين، حيث تعد الان اللغة الانجليزية من أكثر اللغات انتشارا في الصين، ويتحدث بها كلا من السكان وعمال الفنادق وموظفين المطار ... إلخ ".

جواز السفر :

احرص على ملازمة جواز السفر لك أثناء الرحلة، وقم بتصويره واطلب من الادارة المستقبلة لك فى الفندق بختم جواز السفر باسم الفندق، واحتفظ به بشكل دائم.

استخدام وسائل النقل العام :

استخدم وسائل النقل العام بدلا من سيارات الاجرة، حتى تتيح لك توفير الوقت والمال، بالاضافة إلى أنها ستتيح لك سهولة التعرف على الوجهات السياحية، والمناطق السياحية الشهيرة.

الوزن الكاذب :

ينتشر فى الصين الكاذبين الذين يكذبون بخصوص وزن الامتعة الخاصة بك، لذلك لا تدفع أي رسوم حتي تتاكد من الوزن الخاص بك فى الفندق.

العملات المزورة :

عليك ان تأخذ حرصا شديدا بخصوص المال، حيث تنتشر فكرة تزوير المال فى كوانزو والصين بشكل كبير، لذلك تأكد جيدا عند أخذ المال المتبقي من أي عملية استهلاكية، أو عند صرف المال الخاص بك من الات سحب النقود.