نصائح عند السفر الى بيروت

بيروت

بيروت

الخميس,28 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد بيروت من أجمل البلاد العربية، وهى من أشهر وأكثر الوجهات السياحية العربية التى يتوافد إليها السياح من كل العالم، فمن خلال السفر إلى بيروت تستطيع الاستمتاع برؤية العديد من المناظر الطبيعية الخلابة من جبال وسهول واماكن ثلجية، بالاضافة إلى المعالم الأثرية العريقة، فتضم بيروت العديد من المعالم التاريخية العريقة التى تشهد وتحكي على حضارات عديدة هامة، وان كنت تخطط السفر إلى بيروت فإليك بعض النصائح التى قد تفيدك عند السفر إلى بلد الجمال بيروت.

نصائح السفر إلى بيروت :

حجز التذاكر :

تعد بيروت من أِشهر الوجهات السياحية فى العالم، لذلك عليك ان تحجز التذاكر قبل موعد رحلة الطيران بوقت كافى، حتى تستطيع ان تجد الموعد المناسب لك.

احذر النصب :

بسبب ان بيروت بلد شهيرة و يتوافد إليها عدد كبير من السياح، فتنتشر العديد من المؤسسات الغير أمنة لذلك عليك البحث جيدا عن وكالات السفر الأمنة والمشهورة، كما عليك أيضا حجز فندق كبير ومشهور حتي لا تتعرض للنصب من قبل مؤسسات غير مرخصة.

التخطيط الجيد :

تضم بيروت العديد من المعالم السياحية المتنوعة بين المناظر الطبيعية والمعالم التاريخية العريقة، لذلك عليك التخطيط جيدا حتي تستطيع استغلال وقت الاجازة الخاص بك فى زيارة أكبر عدد من المعالم، والاستمتاع بممارسة الانشطة السياحية والترفيهية المختلفة.

المنيمام تشارج :

ينتشر نظام المنيمام تشارج فى الكثير من مطاعم بيروت، لذلك احرص عند الدخول الي الطعم السؤال أولا هل يطبق هذا النظام أم لا حتي تستطيع الاستمتاع بتناول وجبة طعام لذيذة ومناسبة.

وسائل النقل :

تتوافر فى بيروت وسائل نقل متعددة، بين الحافلات التي تعد أقل وسيلة فى التكلفة وسيارات الاجرة المشتركة، حيث يمكنك استخدام التاكسي مع شريك أخر وهذا تكون تكلفته مناسبة اما عند طلب سيارة أجرة خاصة بك سوف تكون تكلفتها ضعف المعتاد.