أفضل منطقة للسكن في لندن

لندن

لندن

الثلاثاء,02 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد لندن من أشهر الوجهات السياحية والثقافية والتعليمية والاقتصادية في العالم، حيث يتوافد إليها العديد من السياح للاستمتاع بالمعالم السياحية المتنوعة بين الطبيعة الساحرة، والتاريخ العريق، كما انها تعد مقصد تعليمي هام للعديد من الباحثين عن العلم من مختلف أنحاء العالم، وبالطبع تعد لندن من أهم الوجهات الاقتصادية للعديد من رجال الأعمال، الذين يتوافدون إليها لاقامة مشاريعهم وأعمالهم هناك، ولذلك تضم لندن العديد من أماكن السكن المتنوعة بين الفنادق، والشاليهات، والمنازل الصغيرة، وسوف نعرض الأن أفضل مناطق مؤهلة للسكن في لندن، وتتميز بجميع الخدمات المتكاملة.

أفضل منطقة للسكن في لندن :

شارع أكسفورد :

يعد شارع أكسفورد من أهم شوارع لندن التي تتميز بجميع الخدمات المتكاملة للسكان، ولذلك هو من أكثر الشوارع المكتظة بالسكان في لندن، ويضم شارع أكسفورد العديد من الفنادق مختلفة الدرجات، بالاضافة إلي المطاعم المتنوعة ومراكز التسوق والمحلات التجارية المختلفة، مما يجعله مكان مناسب للسكن.

شارع العرب :

يضم شارع العرب العديد من الفنادق والشقق السكنية، التي تتميز برخص ثمنها، ولذلك هو وجهه هامة للعديد من طلاب الجامعات والمغتربين للدراسة أو العمل، حيث يناسب ميزانيته الصغيرة، كما أنه يضم العديد من المطاعم ذات الطابع العربي والشرقي، لذلك يعد شارع العرب من المقاصد السياحية للعديد من العرب المتوجهين الى لندن.

منطقة فيكتوريا :

تتميز منطقة فيكتوريا باطلالة رائعة علي ساعة بيج بن الشهيرة، وتعد من الوجهات السكنية الشهيرة للعرسان والأزواج الجدد، الباحثين عن الرومانسية والهدوء.

منطقة كنسينغتون :

تعد هذه المنطقة وجهه مثالية لمحبي الهدوء والاسترخاء، فهي تعد من أهدأ المناطق السكنية في لندن البعيدة عن الضوضاء والازدحام، كما أنها تضم العديد من المرافق السكنية رخيصة التكلفة، بالاضافة إلي سهولة التنقل بينها وبين باقي المناطق في لندن.