نصائح لتوفير المال عند السفر

نصائح لتوفير المال في السفر

نصائح لتوفير المال في السفر

الاثنين,05 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

يحتاج السفر إلى إعدادات وتجهيزات عديدة، ومن أهم هذه التجهيزات هي كيفية تجهيز وتوفير المال المناسب للقيام برحلة السفر، ولذلك يجب البحث عن نصائح لتوفير المال عند السفر، حتى تستطيع الاستفادة من الخبرات السابقة فى كيفية توفير المال أثناء رحلة السفر، ولذلك سوف نعرض لك الآن بعد نصائح لتوفير المال عند للسفر.

نصائح لتوفير المال عند للسفر

اختيار الإقامة بعناية

احرص على اختيار أماكن للاقامة تكون رخيصة الثمن، مثل الفنادق وبيوت الاستئجار التي تقع في وسط البلدة، حيث هناك العديد من هذه الفنادق والبيوت، تكون أرخص فى السعر من الفنادق والبيوت، ذات الوجهة على المعالم السياحة.

التنقل

إذا كانت هذه زيارتك الأولى فى البلد، فعليك ألا تفوت فرصة التنزه والتجول على الارجل، وعدم استقلال وسائل مواصلات، للإستمتاع بمشاهدة معالم البلد المختلفة والجذابة، خاصة واذا كنت تتنقل بين أماكن قريبة وغير متباعدة عن بعضها البعض، وعند التنقل إلى مكان بعيد، عليك استقلال وسائل النقل العامة والابتعاد عن سيارات الاجرة.

ابتعد عن الوجبات السريعة

من الأمور التي تستهلك الكثير من المال أثناء السفر، هو الطعام، وخاصة تناول الوجبات السريعة، لذلك احرص على تناول بعض الوجبات الخفيفة، التي يتم اعدادها في المنزل، أو البحث عن المطاعم المحلية فى البلدة، حيث أنها تتميز بجودة الطعام ورخص السعر، حتى تستطيع توفير بعض المال.

السؤال عن العروض التوفيرية

عليك السؤال عن العروض التوفيرية المتاحة فى الفنادق وشركات الطيران، حيث قد يكون هناك بعض العروض التوفيرية الخاصة، بسبب أعياد أو مناسبات محلية خاصة بالبلد.

الابتعاد عن الأعياد والمناسبات

بالطبع إذا كنت ترغب فى توفير المال عند السفر، فعليك اختيار توقيت للسفر بعيد عن الأعياد والمناسبات، حيث تلقى هذه المواسم اقبال شديد من المسافرين، لذلك فهو يعد موسم مناسب لشركات الطيران والفنادق فى رفع الأسعار.