نصائح السفر إلى اسبانيا

السفر الى اسبانيا

السفر الى اسبانيا

الخميس,08 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد اسبانيا من أجمل الوجهات السياحية الأوروبية، التي تتمتع بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى المتنوعة، بين الطبيعة الخلابة والمعالم الأثرية العريقة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، وتعد أوقات السفر الى اسبانيا، من أروع وأمتع الأوقات التي سوف تقضيها في رحلة سياحية، ولكن قبل السفر الى اسبانيا هناك بعض الأمور والنصائح التي يجب عليك معرفتها، حتى تساعدك فى قضاء وقت ممتع.

نصائح قبل السفر إلى اسبانيا

أفضل اوقات السفر الى اسبانيا

عليك اختيار أفضل أوقات السفر الى اسبانيا، حتى تستطيع الاستمتاع بوقتك أثناء السفر، ويكون الطقس في اسبانيا رطب ومعتدل في أغلب الأوقات، إلا في موسم الشتاء، فإذا كنت من محبي وجهات السياحة الشتوية، سوف تستمتع بهطول الأمطار والثلوج في مدريد وبرشلونة، وممارسة رياضة التزلج المثيرة على الجليد، ولكن ان كنت من محبي وجهات السياحة الصيفية، سوف تستمتع بقضاء أمتع الأوقات على شواطئ لشبونة الساحرة.

اللغة

تنتشر لغات عديدة في اسبانيا، ولكن ليس بشكل كبير، حيث يعد الشعب الاسباني من الشعوب التي تعتز بلغتها، ولكن هناك العديد من السكان المحليين، الذين يتحدثون باللغة الإنجليزية، وسوف يساعدونك فى أي وقت.

البقشيش

لا تنتشر عادة ترك البقشيش فى اسبانيا، لذلك لا تترك بقشيش عند التعاملات التجارية، إلا إذا كنت ترغب أنت بذلك.

التنقل في إسبانيا

يعد من أروع وسائل التنقل فى اسبانيا، هي الحافلات ذات الطابقين، حيث تتيح لك فرصة الاستمتاع بالتجول والتنزه فى أنحاء المدينة، والتعرف على معالمها السياحية المختلفة، كما يعد مترو الأنفاق من وسائل النقل الجيدة أيضا، من حيث السرعة والتكلفة.

الطعام الإسباني

عليك ألا تفوت تجربة الطعام الاسباني، حيث تتيح لك المطاعم الاسبانية تجربة تناول الطعام، وقضاء وقت من البهجة والمتعة مع عائلتك واصدقائك.