نصائح السفر إلى دبي بأقل التكاليف

السفر الي دبي

السفر الي دبي

السياح في شاطئ جميرا دبي

السياح في شاطئ جميرا دبي

حديقة شاطئ جميرا دبي

حديقة شاطئ جميرا دبي

شاطئ جميرا دبي

شاطئ جميرا دبي

شاطئ جميرا

شاطئ جميرا

مترو دبي

مترو دبي

السبت,10 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد دبي من أشهر وأفضل الوجهات السياحية العالمية، حيث تستقبل دبي عدد كبير من السياح من كل أنحاء العالم، الذين يتوافدون إلى السفر الى دبي للاستمتاع بمقومات السياحة التي تضمنها، حيث الطبيعة الخلابة، والآثار العريقة، والأنشطة الترفيهية الجذابة، والمناخ الرطب، ومراكز التسوق المتنوعة، ولكن تعد دبي من الوجهات السياحية باهظة التكلفة، لذلك سوف نعرض لك بعض نصائح السفر الى دبي، التي تساعدك فى الاستمتاع برحلة السفر باقل التكاليف.

نصائح السفر الى دبي بأقل التكاليف

توقيت السفر إلى دبي

يعد توقيت السفر من الأمور التي تساعدك فى توفير بعض تكلفة السفر بشكل كبير، حيث اختيار السفر الى دبي في أوقات المناسبات والأعياد والإجازات الرسمية، سوف يكون باهظ التكلفة، لذلك يجب الابتعاد عن هذه الأوقات، حتى تستطيع توفير قدر من المال أثناء رحلة السفر.

الوجهات السياحية العامة

تستطيع الاستمتاع باروع عناصر الجذب السياحى إلى تمتلكها دبي، وبدون تكاليف، وذلك من خلال زيارة الوجهات السياحية العامة، مثل حديقة شاطئ جميرا، التي تغنيك عن الفنادق والمنتجعات باهظة التكاليف، حيث تتميز بامتلاك شاطئ من أروع شواطئ دبي الساحلية، كما تتيح لك ممارسة العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية المتنوعة دون أي رسوم أو تكاليف.

التنقل في دبي

احرص على استقلال مترو الأنفاق عند التنقل في دبي، حيث أنه يعد من أسرع وأرخص وسائل المواصلات في دبي، وابتعد عن ركوب سيارات الأجرة والتاكسي، حيث أنها باهظة التكلفة بشكل كبير.

المطاعم المحلية

تشتهر فى دبى العديد من المطاعم والماركات العالمية الباهظة الثمن، ولكن أيضا هناك العديد من المطاعم المحلية التي تتميز بأنها قليلة التكلفة مع جودة الخدمة، فاحرص على تجربة تناول الطعام المحلي، والاستمتاع بأشهى وألذ الأطباق العربية الشهية وباقل التكاليف.