تحذيرات السفر إلى برشلونة الاسبانية

احذر عمليات النشل في برشلونة

احذر عمليات النشل في برشلونة

الأربعاء,21 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

يعد السفر الى برشلونة حلم العديد من الأشخاص الباحثين عن الطبيعة الخلابة والاستجمام، والهدوء والمرح أيضا، حيث تتوفر عناصر الجذب السياحى هذه فى برشلونة، ولكن قبل السفر الى برشلونة هناك بعض النصائح والتحذيرات التي عليك الاخذ بها فى الاعتبار، وسوف نعرض لك الآن بعض هذه التحذيرات.

تحذيرات السفر الى برشلونة

تسجيل جواز السفر

بمجرد الوصول إلى وجهتك السياحية، لابد لك من الذهاب إلى السفارة الخاصة بك، لتسجيل جواز سفرك وإتمام بعض إجراءات السفر، وطلب المساعدة والاقتراحات لبرنامج الرحلة وأفضل أماكن الإقامة.

احذر تعرضك للسرقة

تشتهر برشلونة بانتشار النشالين واللصوص فى الشوارع بشكل كبير، خاصة الشوارع المكتظة والمزدحمة بالسياح الأجانب، حيث يستغلون السياح فى سرقة أغراضهم وأموالهم، لذلك احرص على ترك كل أموالك ومتعلقاتك الشخصية الهامة في خزنة الفندق، حتى تكون بأمان ولا تتحدث لأي أحد غريب فى الشارع.

احذر شراء تذاكر المباريات

احذر شراء تذاكر المباريات من السوق السوداء فى برشلونة، حيث قد تتعرض للنصب من قبل أشخاص سوف يبيعون لك تذاكر غير سليمة.

الحصول على رخصة القيادة الدولية

اسبانيا من الدول التي لا تسمح لأي سائح اجنبي بالقيادة دون الحصول على رخصة قيادة دولية، لذلك أن كنت تنوي قيادة السيارة فعليك الحصول على رخصة القيادة الدولية قبل السفر الى برشلونة.

احذر ألعاب الخدع

تنتشر فى شوارع برشلونة العديد من ألعاب الخدع، التي تتمثل في ألعاب المرح والفكاهة، والتي تقام من قبل أشخاص يخدعون بها السياح للحصول على العديد من الأموال مقابل بعض الخدع.

احذر النصب عبر الانترنت

هناك العديد من الأشخاص الذين يذهبون لحجز الفنادق أو الرحلات السياحية من خلال الانترنت، ولكن هناك العديد من شركات النصب والاحتيال التي تكون شركات وهمية، ويتفاجئ السائح عند الوصول إلى وجهته السياحية، لذلك احرص على اختيار شركات ذو ثقة للتعامل معها.