إجراءات السفر إلى إندونيسيا

اندونيسيا وجهة الطبيعة الخلابة

اندونيسيا وجهة الطبيعة الخلابة

الأربعاء,04 أبريل 2018
إعداد: حسناء ناصر

إندونيسيا هي من أجمل وجهات السياحة الإندونيسية التي يقصدها العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع باروع عناصر الجذب السياحي التي تمتلكها، وهي الطبيعة الخلابة التي تحيط بها وتزينها من كل اتجاه، ولكن قبل السفر الى اندونيسيا هناك بعض الإجراءات والأمور التي يجب عليك مراعاتها، لتسهيل رحلة السفر الى اندونيسيا والاستمتاع بقضاء رحلة ممتعة.

إجراءات قبل السفر الي اندونيسيا

تأشيرة السفر

لاستخراج تأشيرة السفر يجب أن تتوفر المدة الافتراضية فى جواز السفر، وهى ألا تقل عن ست أشهر ثم دفع وحجز التأشيرة على حسب المدة المراد قضائها فى إندونيسيا.

جواز السفر

لابد قبل السفر إلى إندونيسيا تجهيز أوراق جواز السفر بشكل تام، وإذا كان لديك جواز السفر من قبل ذلك عليك التأكد من توفر فترة السماح بالسفر لمدة لا تقل عن الست أشهر، حيث تكون هذه فترة السماح بتواجدك فى إندونيسيا واي يوم بعد ذلك سوف تتعرض بسببه للمسائلة والمخالفة القانونية.

كارت السماح بالدخول

أثناء رحلات السفر إلى دولة إندونيسيا يتم توزيع بعض الكروت الخاصة بتجميع ومعرفة المعلومات والبيانات الشخصية للمسافر، ويجب العناية بهذا الكروت جيدا، حيث سيتم تسليم كارت للموظف الخاص بإجراءات السفر بالمطار وكارت آخر سيتم الاحتفاظ بها، حتى يأتي موعد رجوعك إلى بلدك سيتم تسليمه لتسجيل وتدوين خروجك عن البلد.

الهوية الإندونيسية

الهوية الإندونيسية هي إجراء لازم، حيث أنها تتيح لك التجول وزيارة العديد من معالم أندونيسيا السياحية، كما أنك تستطيع استخدامها بدلا من جواز السفر، حيث أنك بحاجة إلى الحفاظ على جواز السفر فى مكان أمن حتى لا يتم فقده.

وكالات السفر الموثوق بها

يجب اختيار وكالات السفر العالمية والموثوق بها لحجز رحلات الطيران وأماكن الإقامة أثناء السفر، حتى لا تتعرض لعمليات النصب أو السرقة.