10 وجهات سياحية آمنة للسفر في 2018

سواحل المغرب الرائعة

سواحل المغرب الرائعة

السياحة في عمان

السياحة في عمان

اطلالة النرويج الرائعة

اطلالة النرويج الرائعة

الأجواء الشتوية في سويسرا

الأجواء الشتوية في سويسرا

كندا

كندا

طبيعة ماليزيا الخلابة

طبيعة ماليزيا الخلابة

مقاهي ايرلندا السياحية

مقاهي ايرلندا السياحية

الخميس,05 أبريل 2018
إعداد: حسناء ناصر

عند التفكير فى أمر السفر هناك العديد من العوامل التي تشغل أي مسافر، ومنها عوامل أمن واستقرار الوجهة التي يتجه إليها، ولذلك يأتي دور البحث عن اختيار وجهات سياحية امنة، حتى يستطيع المسافر قضاء رحلته دون أي خوف أو تحسب لحدوث أي أمور طارئة أو سلبية، وإليك أشهر وجهات سياحية امنة تستطيع السفر إليها وقضاء رحلة سفر ممتعة دون أي خوف أو مشاكل خلال عام 2018.

أشهر 10 وجهات سياحية امنة للسفر خلال عام 2018

المغرب

وفقا لتصنيف أحد المواقع العالمية قد تم اختيار المغرب كأحد أفضل الوجهات السياحية الآمنة فى 2018، والتي يستطيع السياح السفر إليها والاستمتاع بمقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة التي تمتاز بها المغرب.

سلطنة عمان

تعد سلطنة عمان من أشهر بلاد الشرق الأوسط التي تشتهر بانخفاض معدل الجريمة والسرقة، وبذلك تعد عمان من أفضل وأشهر وجهات السياحة العربية التي تتمتع بتوفير الأمن والسلامة للسياح، بالإضافة إلى المعالم السياحية الجذابة والممتعة التي تمتلكها.

تشيلي

تشيلي هي من أجمل وأشهر المقاصد السياحية فى أمريكا الجنوبية للعديد من السياح من مختلف أنحاء العالم.

تتمتع تشيلي بتوافر عناصر الجذب السياحي من طبيعة خلابة واثار عريقة ومناخ معتدل بالإضافة إلى توافر الأمن والأمان للسياح لذلك تعد من أفضل وجهات سياحية آمنة فى عام 2018.

سويسرا

تعد سويسرا من أجمل وجهات السياحة التي تتمتع بوجود العديد من معالم السياحة الطبيعية والأثرية الهامة، كما أنها تشتهر بانخفاض معدل الجريمة وانتشار الأمن والاستقرار في جميع أنحاء البلاد.

السويد

من أجمل وجهات السياحة العالمية هي دولة السويد التي تتميز بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، والتي من أهمها توافر شروط الأمان والسلامة الخاصة بالسفر وهذه من أهم النقط التي تجذب السياح إليها.

ماليزيا

جزر ماليزيا السياحية هي من أجمل وجهات السياحة الآسيوية التي تستقبل عدد كبير من السياح من مختلف أنحاء العالم، خاصة الأزواج والعرسان الجدد والذين يبحثون دائما عن أكثر الأماكن هدوء وامنا، وتعد ماليزيا من أنسب هذه الوجهات التي توفر لهم الأمن والاستقرار والهدوء.

نيوزيلندا

تشتهر نيوزيلندا بأنها من أفضل الوجهات السياحية التي تتمتع بالأمان والسلامة، بالإضافة إلى مقومات الطبيعة الخلابة، وهذا كان سبب تصنيفها تبعا لأحد مواقع السفر العالمية فى 2018.

النرويج:

تشتهر النرويج بالعديد من التصنيفات والمميزات حيث حصلت على لقب أسعد دول العالم لعام 2017، وفقا للتقرير العالمي للسعادة، بالإضافة إلى تصنيفها لعام 2018 بأنها من أكبر الوجهات السياحية التي تتمتع بالأمان والاستقرار وتوفير الحماية الخاصة لاطمئنان السياح.

أيرلندا

تم تصنيف أيرلندا من أفضل وجهات سياحية آمنة لعام 2018، مما أتاح للعديد من السياح التخطيط للاستمتاع بقضاء عطلة الصيف فيها.

كندا

تعد كندا من أشهر وجهات السياحة الشتوية التي تتمتع وتشتهر بتوفير عناصر الأمن والسلامة لسكانها وللسياح، بالإضافة إلى الاستمتاع بممارسة الرياضات الشتوية المثيرة والممتعة.