نصائح السفر إلى بوسطن

بوسطن

بوسطن

السبت,23 يونيو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر بوسطن الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وعاصمة كومنولث ماساتشوسيتس، أحد أقدم وأغنى وأهم المدن بالولايات المتحدة الأمريكية، كما تعتبر من أفضل 10 مدن أمريكية للزيارة حيث المعالم السياحية المتميزة وغيرها، نتناول نصائح عند السفر إلى بوسطن من خلال هذا الموضوع.

نصائح هامة عند السفر إلى بوسطن

ركوب الدراجة الهوائية

ننصحك بتجربة ركوب الدراجات الهوائية حيث يستخدمها سكان بوسطن ويعتبرونها وسيلة المواصلات الرئيسية طوال العام إلا أنك ستحتاج إلى مهارات جيدة جداً في ركوب الدراجات الهوائية في المناطق الحضرية لتعبر شوارع بوسطن بسلام.

التسوق في بوسطن

يعتبر سوق كوينسي مكان رائع للتسوق وشراء بعض الهدايا لأصدقائك حيث أن سوق كوينسي أحد أكثر الأسواق الشعبية الشهيرة التي سوف تجد كل ما تريد و سوف تقوم بقضاء بضع ساعات في هذا السوق لشراء الكثير من الهدايا التي تريدها حقا.

مدينة المشي الأميركية

تعرف بوسطن بأنها "مدينة المشي الأميركية" لكنها تضم أيضاً نظام مواصلات كامل وفعّال ليخدم أهل المدينة والسياح على حد سواء، وتتميز منطقة وسط مدينة بوسطن بترابطها ويمكن الوصول إلى مناطق الجذب السياحي مشياً على الأقدام لذلك ننصحك بتجربة المشي وأنت سائح.

عيد الاستقلال

ننصحك وبشدة بمتابعة احتفالات الرابع من يوليو فبوسطن هي المكان المناسب لمتابعة احتفالات عيد الاستقلال حيث المهرجانات الضخمة التي تقام وسط عزف أوركسترا سيمفونية بوسطن التي تجمع بين الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البوب لإسعاد الجماهير على طول ضفاف نهر تشارلز، وبهذه المناسبة، يحتفل الأميركيون بالاستعراضات العسكرية والموسيقية، وإطلاق الألعاب النارية، وإقامة الحفلات الموسيقية والنشاطات الاحتفالية الأخرى التي تقام في شوارع بوسطن التي يقال إنها الأقدم في الولايات المتحدة.

المواصلات العامة

تتبع هيئة مواصلات خليج ماساشوستس المعروفة اختصاراً بـ "T" نظام بوسطن للمواصلات العامة وتقدم خدمات النقل بالمترو والحافلات وعربات التروللي والقوارب للركاب في منطقة بوسطن الكبرى وغيرها.