نصائح توفير المال أثناء السفر إلى طوكيو

السفر إلى طوكيو

السفر إلى طوكيو

السبت,15 سبتمبر 2018
إعداد: موقع سائح

اليابان بلاد الشمس المشرقة واجمل مناطقها وهي طوكيو فهي تعتبر حلم سفر الكثير من المسافرين لكن ميزانية الرحلة المرتفعة  تقف عائقا امام كل مسافر فتعتبر طوكيو من اغلي بلاد العالم ومن هنا سوف نقدم مجموعة من النصائح لتخفيض هذة التكاليف الباهظة عند السفر إلى طوكيو.

أهم النصائح لتوفير المال عند السفر إلى طوكيو

الإمتناع عن السفر الي طوكيو في موسم الذروة

فخلال فصل الربيع يقام مهرجان زهرة الكرز وراس السنة الجديدة والاسبوع الذهبي الذي يبدا من اواخر ابريل للاسبوع الاول من مايو في هذة الفترات تكون التكلفة عالية.

عروض الغداء في طوكيو

للتعرف علي اي بلد يجب ان تتناول فيها الطعام وفي طوكيو ستجد عددا كبيرا من المطاعم المحلية التي تقدم وجبات محلية بااسعار مناسبة وتعتبر وجبات الغداء في المطاعم عادة ارخص من وجبات العشاء بسبب تواجد عددا كبيرا من المطاعم الرخيصة الموجهة خصيصا للموظفين باليابان الوجبات تشمل الاسماك الكاري الياباني رامين او حساء اودون .

صفقات اللحظات الاخيرة

تقدم السوبر ماركت علي خفض الاسعار بنسبة من 30­-50% علي الخضروات والاسماك قبل غلق ابوابها ب15 دقيقة فقط وتعتبر صفقة مهمة لمن يرغب في توفير الأموال.

السكك الحديدية بطوكيو

تقدم السكك الحديد بطوكيو خصومات وتوفير كبير لزائريها خلال عدد محدد من الايام فيمكن الحصول علي 20000كم عبر شبكة وهذا اهم ما يميز السياحة فى طوكيو .

اليابان بلاد الشمس المشرقة واجمل مناطقها وهي طوكيو فهي تعتبر حلم سفر الكثير من المسافرين لكن ميزانية الرحلة المرتفعة  تقف عائقا امام كل مسافر فتعتبر طوكيو من اغلي بلاد العالم ومن هنا سوف نقدم مجموعة من النصائح لتخفيض هذة التكاليف الباهظة عند السفر الى طوكيو