نصائح عند زيارة حديقة جلاسير باي في ألاسكا

حديقة جلاسير باي الوطنية ألاسكا

حديقة جلاسير باي الوطنية ألاسكا

الانهار الجليدية ألاسكا

الانهار الجليدية ألاسكا

الجبال الجليدية ألاسكا

الجبال الجليدية ألاسكا

الاثنين,15 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

حديقة جلاسير باي الوطنية تقع الحديقة في الاسكا على مساحة تبلغ 5000 كيلو متر مربع،وتشتهر حديقة جلاسير باي بأنها تضم اكثر من 1.3 مليون هكتار من الجبال الوعرة والانهار الجليدية الحيوية والسواحل البرية والمضايق العميقة ،ويمكن الوصول للحديقة عن طريق ركوب قارب او طائرة مائية من عاصمة الاسكا جونو التي تقع من جهة الشرق بالنسبة للحديقة ،وعلى الرغم من جمال الحديقة الا انه هناك بعض النصائح التي يجب معرفتها قبل زيارة حديقة جلاسير .

نصائح قبل زيارة حديقة جلاسير باي الوطنية

التقاط الصور التذكارية 

تشتهر حديقة جلاسير باي بإحتوائها على العديد من المشاهد والمناظر الطبيعية الجميلة ،لذلك لا تنسي ان تأخد الكاميرا لالتقاط تلك المشاهد الرائعة ،فاذا كنت ترغب فى التقاط صور للحياة البرية البعيدة يجب ان تأخد معك كاميرا ذات عدسات بعيدة المدي ، اما اذا كنت تفكر فى التقاط صور للمناظر الطبيعية فيمكنك ان تأخذها من خلال كاميرا تتميز بعدسات ذات زاوية عريضة .

ارتداء الملابس الثقيلة 

عن زيارة حديقة جلاسير باي يجب ارتداء الملابس الثقيلة والمريحة التي تمنحك الدفئ تجعلك قادرعلى تبديلها بسهولة فى حالة ممارسة الانشطة المختلفة كالتجديف وركوب القوارب .

ارتداء احذية المشى القوية 

تتميز حديقة جلاسير باي بأنها توفر الفرص الممتازة لرياضة المشي لمسافات طويلة ،لذلك اذا كنت ترغب فى ممارسة تلك النشاط احرص على ارتداء احذية مشى قوية .