نصائح قبل السفر إلى جزيرة زاكينثوس اليونانية

جزيرة زاكينثوس اليونانية

جزيرة زاكينثوس اليونانية

الخميس,25 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

جزيرة زاكينثوس اليونانية ، تقع الجزيرة علي بعد حوالي 20 كيلو متر من البر اليوناني وبالاخص في الجزء الشرقي من البحر الايوني ،وتعد جزيرة زاكينثوس من اكثر الوجهات السياحية الشهرة ،حيث انها تعد واحدة من اجمل جزر البحر الابيض المتوسط ،ولكن قبل السفر الى جزيرة زاكينثوس هناك بعض النصائح والامور التي يجب معرفتها .

نصائح عند السفر الى جزيرة زاكينثوس

التعاملات المالية في جزيرة زاكينثوس

عند السفر الى جزيرة زاكينثوس يجب ان تعلم ان جميع المتاجر لا تقبل التعامل ببطاقات الائتمان ، ولذلك من الافضل عن السفر الى جزيرة زاكينثوس توفير المال النقدي حتي تسطيع التعامل في اى مكان في الجزيرة .

طارد للحشرات 

من الحكمة عند السفر الى جزيرة زاكينثوس الاحتفاظ بطارد مناسب للحشرات ، حيث انها تشتهر بوجود الكثير من البعوض فيها ،ويمكنك شراء هذه المنتجات من العديد من الصيدليات في الجزيرة.

الوصول الى جزيرة زاكينثوس 

تتوفر رحلات الطيران الى جزيرة زاكينثوس من العديد من وجهات العالم، كما يقع مطار زاكينثوس الدولي بالقرب من مدينة كالاماكي في الجزء الجنوبي من الجزيرة ،ولكن يجب قبل السفر الى جزيرة زاكينثوس ان تعلم ان لا توجد وسائل نقل عام من المطار الى اجزاء اخرى في الجزيرة ،لذلك تعتبر افضل طريقة للوصول الي الفندق من المطار هي سيارات الاجرة.