أهم النصائح عند السفر إلى ميلانو للمرة الأولى

مدينة ميلانو

مدينة ميلانو

الثلاثاء,13 نوفمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

مدينة ميلانو هي مدينة إيطالية تقع في الشمال الغربي لوادي بو في شمال إيطاليا ، تعرف السياحة في ميلانو بالجمال كما أنها واحدة من أكبر المدن الموجودة في إيطاليا ،تعتبر مدينة ميلانو من أهم وجهات السياحة في العالم وذلك لانها تحتوي على العديد من المتاحف الأثرية والمعالم السياحية  كما أن المواصلات في ميلان أو ميلانو متنوعة وكثيرة وهو ما يسهل رحلتك السياحية ،ولكن هناك بعض النصائح التي يجب اخذها في الاعتبار عند السفر الى ميلانو للمرة الأولى ومنها ضرورة التعرف على فنادق ميلان الجيدة.

نصائح عند السفر الى ميلانو للمرة الأولى

تفادي السفر الى ميلانو خلال شهر أغسطس

من الأفضل لك عن السفر الى ميلانو ان تتجنب السفر في شهر أغسطس ، حيث تصبح ميلانو في تلك الشهر كمنطقة صحراوية ،وترتفع درجات الحرارة مثل درحات حرارة الصيف في الصحراء ،وهناك سبب أخر وهو ان معظم اصحاب المتاجر يأخذون عطلتهم الصيفية في هذا الشهر .

الاعتماد على الترام في التنقل 

عند السفر الى ميلانو سوف تجد أن الترام هو أفضل وسيلة للتنقل،حيث انه خضع للعديد من التحسينات ،وللتمتع بتجربة ترام فريدة يمكن استقلال ترام ATMosfera .

احترام المعتقدات الإيطالية 

من الأفضل عند السفر الى ميلانو احترام المعتقدات الإيطالية ،فمثلا هناك معتقد بأن شرب أي مشروب باللبن بعد الساعة 11 صباحا يؤدي إلى تعطل عملية الهضم ،لذلك عند السفر الى ميلانو لا تطلب أي مشروب باللبن بعد الساعة 11 صباحا حتي لا يستغرب الايطاليون الموجودين معك في المقاهي أو المطاعم .