أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى ولاية تكساس

حدد وجهتك

حدد وجهتك

التأمين الصحي

التأمين الصحي

استئجار سيارة

استئجار سيارة

الأحد,05 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تكساس هي أكبر الولايات الزراعية في الولايات المتحدة الأمريكية وثاني أكبر الولايات الامريكية مساحة بعد ولاية الاسكا، وتعتبر ولاية تكساس واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي يقصدها محبي الطبيعة الخلابة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تزخر ولاية تكساس بمجموعة من المعالم السياحية الفريدة التي تستحق الزيارة، وإذا كنت تخطط للقيام بجولة سياحية في تكساس في الفترة المقبلة، فلا تفوت قراءة السطور التالية، للتعرف أهم النصائح التي يجب التعرف عليها قبل السفر الى تكساس.

نصائح السفر الى تكساس

انتبه من الحيوانات

تعتبر ولاية تكساس واحدة من الوجهات الغنية بالحيوانات الخطيرة والحشرات السامة، ولذلك يحذر من الاقتراب من الحيوانات أو الحشرات عند السفر الى تكساس، لأنها ستقوم بمهاجمتك على الفور ، وستعرض نفسك للكثير من المتاعب.

التأمين على السفر

التأمين الصحي

يعتبر التأمين على السفر من افضل نصائح السفر الى تكساس، حتى تضمن الحصول على أفضل رعاية طبية أثناء تواجدك في تكساس، لأن نفقات الخدمات الطبية في تكساس مرتفعة جدا.

استئجار سيارة

استئجار سيارة

تشتهر ولاية تكساس بمساحتها الشاسعة، ولذلك يفضل استئجار سيارة خاصة عند السفر الى تكساس، لان الاماكن السياحية موجودة على مسافات متباعدة عن بعضها البعض، كما أن استئجار سيارة خاصة يوفر الكثير من الاموال، التي ستنفق في سيارات الاجرة والحافلات.

اختيار الوقت المناسب للسفر

حدد وجهتك

تختلف افضل اوقات السفر الى تكساس على حسب المنطقة التي ستتوجه عليها، وينصح بالابتعاد عن الاوقات التي تشهد فيها مدن ولاية تكساس أحداث جارية كبرى، ولذلك يفضل الابتعاد عن زيارة مدينة اوستن عاصمة تكساس في شهر مارس، بسبب ارتفاع أسعار الفنادق فيه بشكل مبالغ فيه، كما ينصح بتجنب السفر الى  جزيرة ساوث بادري خلال شهري مارس وأبريل

السياحة في تكساس

تمتلك ولاية تكساس الكثير من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة سواء كانت هذه الأماكن عبارة عن متاحف او  حدائق أو شواطئ، و تعتبر منطقة إل باسو من اجمل مدن الولاية ، التي يمكنك الاستمتاع فيه بمنظر الغروب على جبل  فرانكلين، كما يمكنكم الاستمتاع برحلة سفاري في صحراء تشيهواهوا، كما يمكنك الاستمتاع بالسباحة بأجمل الشواطئ الموجودة على ساحل خليج المكسيك.

عمل صداقات مع السكان المحليين

السكان المحليين في ولاية تكساس ودودين للغاية، ولذلك  احرص على الابتسام في وجه السكان المحللين، ولا تتردد في طلب المساعدة من اي شخص اثناء تواجدك في ولاية تكساس.

الحصول على فيزا

يعتبر الحصول على الفيزا الامريكية من أولى الخطوات التي يجب القيام بها قبل السفر الى تكساس، حتى تتمكن من حجز تذكرة السفر وحجز مكان الإقامة.

الإقامة في تكساس

يعتبر استئجار شقة ذاتية الخدمة من أفضل خيارات الإقامة عند السفر الى تكساس، لان الاقامة في الفنادق مكلفة جدا ، وخاصة إذا كانت في نفس وقت  الأحداث الجارية الكبرى في الولاية.