افضل الاسواق الشعبية في باكو

سوق الزهور

سوق الزهور

سوق المدينة القديمة

سوق المدينة القديمة

الثلاثاء,01 أكتوبر 2019
إعداد: سمر محمد

مدينة باكو تعد من أروع المدن الأذربيجانية التي تمتلك اسواق شعبية في باكو تساعد على زيادة السياحة وتشجيع الزوار اليها من كافة أنحاء العالم كما تمتلك طبيعة خلابة وزاهية تمتزج مع حضارتها القديمة الحافلة بالأحداث التاريخية الاصيلة .

كما تتميزالاسواق الشعبية في باكو الزاخرة بالمتاحف بالطراز المعماري الأنيق ، بالإضافة إلى العديد من المنتزهات والمساجد العريقة التي يقصدها الزائرون من كل أنحاء العالم.

افضل اسواق شعبية في باكو

سوق الزهور

يعد من أروع الاسواق الشعبية في باكو حيث يمتلئ بالورود والأزهار الملونة الجميلة ذات الأشكال والأحجام المتعددة ، ويتم بيع الفواكه اللذيذة بداخله ويأتي إليه السياح خصيصا لشراء الباقات الرائعة من الورود الملونة حيث يتميز سوق الزهور بأسعاره المخفضة والمناسبه.

سوق ياسيل بازار

احد أهم الاسواق الشعبية في باكو الذي يقدم العديد من المأكولات الغذائية من الفواكه والخضروات، ويتميز ببيع أفضل أنواع الأعشاب، المكسرات، والفواكه المجففة ذات المذاق الطيب.

 كما يطلق علي هذا السوق لقب السوق الخضراء حيث يتميز بمنتجاته الطازجة التي تستحق الزيارة في الصباح الباكرحيث يعمل السوق علي مدار ايام الاسبوع.

سوق المدينة القديمة

يتميزسوق المدينة القديمة بأنه من اجمل المدن العريقة في باكو، حيث يقدم أفخم أنواع السجاد الأذربيجاني، وهذا يساعد على جذب العديد من السياح من جميع انحاء فيعد من أهم المقاصد السياحية الرائعه في باكو.

كما يقدم السوق مجموعة كبيرة من الأكشاك المتراصة جانب بعضها وعرض أجمل الهدايا التذكارية التي توضح معالم البلد الساحرة ويعمل السوق علي مدار الاسبوع.

تعتبراسواق باكو الشعبية احد معالم الجذب السياحي المتميزة في اذربيجان حيث تعد من الاماكن المثالية للعائلات والأطفال لقضاء أحلى الإجازات والأوقات الترفيهية ،والتقاط الصور التذكارية التي لا تنسي.