دليل السياحة في ولاية فيلادلفيا الأمريكية

منتزه فرانكلين سكوير في فيلادلفيا

منتزه فرانكلين سكوير في فيلادلفيا

جرس الحرية في فيلادلفيا

جرس الحرية في فيلادلفيا

حديقة حيوان فيلادلفيا

حديقة حيوان فيلادلفيا

ادفنتشر اكواريوم في فيلادلفيا

ادفنتشر اكواريوم في فيلادلفيا

قاعة الاستقلال في فيلادلفيا

قاعة الاستقلال في فيلادلفيا

الأحد,27 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

تقع ولاية فيلادلفيا في في الولايات المتحدة الامريكية وباتت في السنوات الأخيرة وجهه سياحية رائجة ومفضلة ما بين الكثير من المسافرين حوال العالم على اختلاف أنواعهم، ممن يقصدونها لقضاء عطلة لا تنسى ما بين معالمها الخلابة والمتنوعة واكتشاف ثقافاتها الغنية والرائعة.
السياحة في فيلادلفيا لها طبيعة خاصة، فهي واحدة من أجمل دول العالم التي تتميز باحتوائها على الأماكن الطبيعية الساحرة، والغابات، والمحميات الطبيعية، والمتاحف وناطحات السحاب كما تتنوع فيها الفنادق والأنشطة المسلية حيث تقدم للعائلات متعة التسوق وقضاء أجمل الأوقات في الحدائق والمتنزهات وتستقطب فيلادلفيا حوالي 40 مليون زائر سنويا من جميع انحاء العالم.

أهم أماكن السياحة في فيلادلفيا

ادفنتشر اكواريوم

ادفنتشر اكواريوم في فيلادلفيا

من اجمل مقاضد الجذب السياحي في فيلادلفيا وتم افتتاحه عام 1992 وهو عبارة عن حوض يضم ما يقرب من 8 آلاف نوع من الحيوانات المائية النادرة والتي تعيش في المحيطات والبحار كالبطاريق والاسماك والسلاحف وغيرها وبعضها يعيش في المياه العذبة كالانهار والبحيرات وتعد من المزارات السياحية المحببة للاطفال والكبار علي حد سواء بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الجميلة مع تناول وجبة خفبفة من احد المقاهي الموجودة.

حديقة حيوان فيلادلفيا

حديقة حيوان فيلادلفيا

من اهم المزارات السياحية في فيلادلفيا والتي تحظي بشعبية كبيرة لدي السياح والمحليين حيث تضم الحديقة ما يزيد عن 1300 نوع من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض مثل وحيد القرن وهناك بعض المهرجانات والامسيات الرائعة التي تقام في الهواء الطلق فهي من الاماكن المحببة لدي الكبار والصغار والعائلات والجميع.
هناك ايضا ممارسة لعية ركوب المناطيد الهوائية التي ترتفع الي 400 قدم لاتاحة فرصة مشاهدة الزرافات والحمير الوحشية والدببة القطبية والكثير من الحياة البرية في حديقة الحيوان ولا تنسي ركوب القوارب المائية والتجول بها عبر البحيرة وسط حديقة حيوانات فيلادلفيا والتقاط اروع الصور التذكارية التي لا تنسي.

جرس الحرية

جرس الحرية في فيلادلفيا

من اقدم المعالم السياحية في فيلادلفيا  ويعد من رموز الثورة الامريكية الذي تم استخدامه منذ عام 1776 لدعوة سكان مدينة فيلادلفيا للاستماع الى بيان اعلان استقلال الولايات المتحدة الامريكية ويحظي بمكانة اقتصادية وسياحية وثقافية عظيمة بين أهل البلد والسياح الوافدين إليه من كل مكان.

منتزه فرانكلين سكوير

منتزه فرانكلين سكوير في فيلادلفيا

من اجمل الساحات الشعبية في فيلادلفيا والتي تلقي ترحابا وشعبية كبيرة لدي السياح والمحليين ويعود تاريخها الى عام 1682  حيث تستقطب ملايين الزوار سنويا من جميع انحاء العالم.
يمكنكم التنزه والاستمتاع بالاجواء الطبيعة والمشاهد الخلابة من حولكم  والاسترخاء والجلوس في الحديقة والتمتع بهوائها المنعش تحت ظلال الاشجار الضخمة المعمرة بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الجميلة وعدد من المطاعم والمقاهي الراقية التى تعد مثالية للاسترخاء والاستمتاع بوجبة طعام  شهية عليها.

قاعة الاستقلال

قاعة الاستقلال في فيلادلفيا

من الأماكن التراثية والتاريخية القديمة المدرجة لدي هيئة اليونسكو على أنها من المواقع التراثية الهامة، لذا هي وجهة سياحية لكثير من السياح الذين يعشقون التراث ومشاهدة فن العمارة الهندسية الرائعة والتعرف علي التاريخ والثقافة للبلاد عن قرب.