أفضل أماكن التسوق في مدريد

مراكز التسوق في مدريد

مراكز التسوق في مدريد

تعد مدريد واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، فتشتهر مدينة مدريد وسط العالم بنادي كرة القدم الشهير، كما تشتهر بمنارتها الطبيعية الخلابة والطراز المعماري الرائع التاريخي للمباني والمتاحف، وكذلك تشتهر بمراكز التسوق والمتاجر الراقية والأسواق الشعبية المنتشرة أيضا، فتعد واحدة من أفضل الأماكن للتسوق في دولة اسبانيا ككل وفي قارة أوروبا، وإليك مجموعة من مراكز التسوق التي يجب عليك القيام بزيارتها عند السفر الى مدريد وهي.

التسوق في مدريد

مجمع اكسنادو في مدريد

مجمع اكسنادو هو واحد من أشهر مراكز التشوق في البلاد ويعد واحد من أكبر المجمعات التجارية على مستوي قارة أوروبا ككل، حيث يحتوي على جميع الماركات العالمية كما يحتوي على المناطق الترفيهية من صالة ألعاب ودور السينما كما يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي.

شارع غران فيا في مدريد

شارع غران فيا هو الشارع الأشهر في المدينة، حيث تم تأسيسه منذ عام 1910، ليكون واحد من أهم أماكن التسوق في المدينة حيث ينتشر به جميع أنواع المحلات التجارية كما يوجد به المطاعم والمقاهي المختلفة ويوفد على هذا الشارع آلاف الزوار يوميا.

مجمع أي بي سي سيرانو في مدريد

مجمع أي بي سي سيرانو يقع المجمع ضمن حي سالامانكا ويعد واحد من أرقي مراكز التسوق في البلاد، ويضم العديد من المتاجر المتنوعة ويتميز بمنتجات الملابس والأزياء والمجوهرات وكذلك مستحضرات التجميل فهو الاختيار الأول للنساء في المدينة، كما يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي للترفيه.

سوق البرغوث في مدريد

سوق البرغوث هو واحد من أهم الأسواق الشعبية في البلاد وهو الأهم في مدينة، ويحتوي السوق على كل ما قد يخطر في بالك من منتجات مختلفة سواء منتجات غذائية أو منتجات تجارية وصناعية من ملابس، والحقائب والمستلزمات والتحف والهدايا.

مجمع سي سي بلازا  في مدريد

مجمع سي سي بلازا هو مجمع تجاري كبير يضم أكثر من 200 محل تجاري متنوع لأشهر الماركات من ملابس وأحذية ومواد تجميل ويضم العديد من المقاهي والمطاعم.