اماكن سياحية في مدريد للاطفال 2019

حديقة حيوان مدريد

حديقة حيوان مدريد

بلازا مايور مدريد

بلازا مايور مدريد

 Pinta En Copas

Pinta En Copas

Parque de Atracciones

Parque de Atracciones

تقع مدريد في إسبانيا، وتضم إسبانيا العديد من أفضل أماكن السياحة في مدريد خاصة للأطفال، فعندما تخطط لرحلة ترضى كل أفراد العائلة خصوصا الفئة التي لا ترضى بالسهل وهي الأطفال فأنك ستبحث بكل تأكيد عن مدن الملاهي وأماكن الترفيه التي تجذبهم، لذلك سنساعدك اليوم في العثور على أفضل اماكن السياحة في مدريد خاصة بالأطفال.

أفضل أماكن السياحة في مدريد خاصة بالأطفال

Buen Retiro Park

تعتبر تلك الحديقة من أروع وأهم أماكن الأطفال في مدريد حيث تبلغ مساحتها 350 فدان، وكانت للنظام الملكي الإسباني حتى أواخر القرن التاسع عشر وذلك قبل أن تصبح حديقة عامة، يتميز يوم الأحد بأنه أكثر الأيام شهرة بالنسبة إلى الذهاب لزيارة هذه الحديقة، وتضم الحديقة الكثير من الأماكن لتناول المشروبات، الوجبات الخفيفة، والآيس كريم، وأماكن استئجار الدراجات ومراكب تجديف في البركة.

تيليفيريكو

يعتبر تيليفيريكو أحد أهم أماكن السياحة في مدريد للأطفال حيث أنه التلفريك الذي يمتد من باسيو ديل بينتور روزاليس إلى كاسا دي كامبو حيث تمر على عدد من معالم مدريد الهامة مثل باركي ديل أويستي، نهر مانزاناريس، معبد ديبود المصري، القصر الملكي كاتدرائية المودينا، وكاسا دي كامبو مع بحيرتها والملاهي في رحلة تدوم حوالي 15 دقيقة.

Pinta En Copas

يمنحك هذا المكان الرائع تجربة جميلة وممتعة، وفرصة تتيح لطفلك إمكانية خلق تذكار فريد من نوعه حيث يمكنهم الرسم على الفخار والاختيار بين أكثر من 100 قطعة مختلفة من الفخار والتي تبدأ أسعارها من (13 يورو) للمج، وعندما تفرغ من اختيار العنصر الذي ستقوم بالرسم عليه، يمكنك أن تأخذ وقتك للتزيين بينما أنت تستمتع بمشروب ساخن، ويجب أن تبقى القطعة التي عملت عليها في المحل، وذلك حتى يتم الانتهاء منها بشكل تام من خلال الفرن.

بلازا مايور مدريد

تسمى تلك المنطقة السياحية ببلازا مايور مدريد أو الساحة الكبرى، وتعتبر أحد أهم أماكن السياحة في مدريد حيث يتوسطها تمثال الملك فيليب ويحيط بها عدد من المعالم الدينية القديمة والمباني، أنشأت على يد الملك فيليب الثالث في القرن السابع عشر عام 1617 م لتكون ساحة لتنفيذ عمليات الإعدام ثم صارت بعدها ساحة لمصارعة الثيران وذلك على مساحة مقدارها 1 هكتار.

Parque de Atracciones

من أجمل مدن الملاهي في مدريد، وتنقسم إلى مناطق مختلفة حيث تضم منطقة للأطفال يمكنهم من خلالها التمتع بركوب القوارب التي تسير على مهل بين الأدغال الحية حقاً، وهناك الكثير من المتع الأخرى التي تنتظر اكبار والصغار في تلك المدينة الترفيهية الرائعة والتي تعتبر من أجمل الأماكن السياحية التي تخص الأطفال في مدريد.

حديقة حيوان مدريد

تعتبر حديقة حيوان مدريد أحد أهم معالم السياحة في مدريد للأطفال حيث تحتضن الحديقة أكثر من 3000 حيوان ومزارع صغيرة تسمح للأطفال بالتعامل مع حيوانات المزرعة بالإضافة إلى عروض الدلافين المتميزة