المعالم السياحية في ولاية جورجيا الأمريكية

مدينة كانتون في ولاية جورجيا

مدينة كانتون في ولاية جورجيا

غابات تشاتاهوتشي الوطنية في ولاية جورجيا

غابات تشاتاهوتشي الوطنية في ولاية جورجيا

حديقة فورسيث في ولاية جورجيا

حديقة فورسيث في ولاية جورجيا

جورجيا

جورجيا

النصب التذكاري لمارتن لوثر كينج

النصب التذكاري لمارتن لوثر كينج

الطبيعة في حديقة فورسيث

الطبيعة في حديقة فورسيث

تعد ولاية جورجيا من أشهر وأفضل الوجهات السياحية الأمريكية، كما أنها تعد من أكبر الولايات من حيث المساحة، وتتميز ولاية جورجيا بامتلاكها العديد من مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين المناخ الرطب والمناظر الطبيعة الخلابة والمعالم الأثرية والتاريخية العريقة، وتعد جورجيا من أهم المقاصد السياحية للعديد من السياح من داخل وخارج أمريكا، وتشتهر ولاية جورجيا بمدنها السياحية الجذابة والمتنوعة التي تمتلك أفضل عناصر الجذب السياحي.

أبرز المعالم السياحية فى ولاية جورجيا

مدينة كانتون

تتميز مدينة كانتون بضمها العديد من المعالم والمباني التاريخية الهامة، كما أنها تتميز بضم العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، مثل المطاعم المكسيسكية التي تنتشر بها بشكل كبير.

حديقة فورسيث

تعد حديقة فورسيث من أروع وأفضل المعالم السياحية الطبيعية فى ولاية جورجيا، وهي تقع فى مدينة سافانا، وتعد من أكبر الحدائق فى المدينة، وتتميز بامتلاكها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، حيث المساحات الخضراء الشاسعة والأشجار ومسارات المشي التي تتيح للسياح التنزه والتجول وسط الطبيعة الخلابة.

جزيرة سانتا سيمون

تعد جزيرة سيمون من أروع المناظر الطبيعية فى ولاية جورجيا، وهي تعد من أشهر وأهم المقاصد السياحية لمحبي وعشاق الهدوء والتأمل والطبيعة الخلابة، حيث تتيح لهم الجزيرة الاستمتاع من خلال شواطئها الساحلية ذات المياه الكريستالية الصافية والرمال الذهبية الناعمة.

مدينة هيلين

تشتهر مدينة هيلين بأنها مدينة جبلية رائعة، وهي من أهم المقاصد لمحبي الطبيعية و التجول والتسلق وسط الجبال والطبيعة الخلابة.

النصب التذكاري لمارتن لوثر كينج

هو عبارة عن المكان الرسمي لقبر الثائر والحقوقي الامريكي لوثر كينج، ويعد هذا النصب من أهم المعالم التاريخية في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا.

غابات تشاتاهوتشي الوطنية

تقع غابات تشاتاهوتشي الوطنية فى شمال ولاية جورجيا، وهي تعد من أروع المعالم الطبيعية في المنطقة، حيث تتيح للسياح ممارسة العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية، مثل السباحة والغوص والتجديف، بالإضافة إلى التخييم وسط الطبيعة الخلابة.

Georgia - USA