أبرز معالم سياحية في مدينة أوغوستا في ولاية جورجيا

اطلالة أوغوستا الخلابة علي نهر سافانا

اطلالة أوغوستا الخلابة علي نهر سافانا

السياح يتجولون بقناة أوغوستا

السياح يتجولون بقناة أوغوستا

جمال أوغوستا الخلاب

جمال أوغوستا الخلاب

ريفر ووك أوغستا

ريفر ووك أوغستا

متحف أوغوستا للتاريخ

متحف أوغوستا للتاريخ

الغروب في ريفر ووك أوغستا

الغروب في ريفر ووك أوغستا

تعد مدينة أوغوستا من أجمل وأروع مدن ولاية جورجيا، حيث تتمتع أوغوستا بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، من طبيعة خلابة، واثار عريقة، ومناخ معتدل، بالاضافة إلى الأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة والممتعة، وتشتهر مدينة أوغوستا بملاعب ورياضة الغولف، التي يمارسها العديد من سكان المدينة.

أفضل أوقات السفر إلى أوغوستا :

يعد مناخ مدينة أوغوستا، مناخ استوائي رطب، حيث يكون حار صيفا، ومعتدل ممطر فى الشتاء، ولذلك يعد موسمي الربيع والخريف، من أنسب وأفضل أوقات السفر إلى أوغوستا، حتى تستطيع الاستمتاع بالتجول والتنزه وسط الطبيعة الخلابة التي تمتلكها.

أبرز معالم سياحية فى أوغوستا :

قناة أوغوستا :

تعد قناة أوغوستا من أجمل وأروع المناظر الطبيعية فى المدينة، والتي يتوافد إليها عدد كبير من السياح، للاستمتاع بالتجول والتنزه عن طريق القوارب الكهربائية، وقوارب التجديف الممتعة، بالإضافة إلى التقاط الصور الفوتوغرافية مع الأهل والأصدقاء.

متحف أوغستا للتاريخ :

متحف أوغستا هو من أهم وأعرق المعالم السياحية التاريخية بالمدينة، وهو يضم عدد كبير من القطع والمقتنيات الأثرية الهامة، التي تعود إلى عصور أثرية قديمة.

حديقة الطبيعية سوامب فينيزي :

تعد من أجمل المنتزهات الطبيعية فى ولاية جورجيا، وهي تتزين بعدد كبير من أشجار الصنوبر الرائعة بالإضافة إلى مسارات المشي بالجسور الخشبية الرائعة والأنهار، كما تضم الحديقة على حديقة حيوانات صغيرة بها عدد مميز من الحيوانات البرية مثل السلاحف.

ريفر ووك أوغستا :

هي حديقة بمثابة كورنيش ساحلي يتميز بإطلالة خلابة على نهر سافانا، وهي تعد من أهم المقاصد السياحية لعشاق الاستجمام والهدوء والطبيعة الساحرة.

المهرجانات في مدينة أوغوستا :

تعد من أشهر وأمتع الأنشطة الترفيهية التي يقوم بها العديد من السياح فى أوغوستا، هو حضور المهرجانات المرحة والممتعة التي تقام بشكل دوري كل أسبوع فى أوغوستا، ويعد مهرجان أوغوستا اليوناني، من أشهر وأمتع هذه المهرجانات.