جزيرة أوجاشيما

جزيرة أوجاشيما

جزيرة أوجاشيما

اوجاشيما

اوجاشيما

جزيرة اوجاشيما داخل البركان النشط

جزيرة اوجاشيما داخل البركان النشط

غابات اوجاشيما

غابات اوجاشيما

الطبيعة والجمال في جزيرة اوجاشيما

الطبيعة والجمال في جزيرة اوجاشيما

جزيرة اوجاشيما في اليابان جزيرة بركانية تقع على بعد 200 ميل قبالة سواحل طوكيو والجزيرة على فوهة بركان صغير وهناك من يسكنها رغم كم الخطر الذي بها وتعد جزيرة اوجاشيما واحدة من اجمل واغرب الجزر السياحية فى سياحة اليابان.

تأخذ جزيرة اوجاشيما شكل الجزر الاستوائية والطريقة الوحيدة للوصول الى الجزيرة عن طريق البحر بالقوارب او المروحيات وتتميز الجزيرة بأنها منعزلة وتتمتع بالهدوء وهى المكان الامثل لمحبى الاسترخاء بالرغم من ان البركان على الجزيرة لازال نشط لوجوده على فوهة البركان،يمكن لزوار الجزيرة ان يستمتوا بالينابيع الساخنة ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة اوعمل جولة بحرية حول الجزيرة كما يمكن للسياح الاستمتاع بالصيد اوالغوص او عمل ساونا على بخار الحمم المتصاعدة من البركان فالجزيرة بقعة سياحية سحرية في اليابان تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم.

أنشطة سياحية في جزيرة اوجاشيما

يمكنك الاستمتاع بالطبيعة البكر والكثير من الانشطة السياحية على جزيرة اوجاشيما وانت بسياحة اليابان بالرغم من خطورتها.

التنزه في المساحات الخضراء الواسعة المنتشرة بالجزيرة فهي تضمن لك وقتًا رائعًا للاسترخاء والهدوء والتمتع بالهواء الطلق.

لمحبي التصوير الفوتوغرافي والهواة خلال زيارتكم للجزيرة ستحصلون على مجموعة من اللقطات الرائعة والمميزة في مزيج بين الأشجار والطبيعة الساحرة.

تأجير القوارب حيث يقوم البعض بتأجير القوارب لأخذ جولة حول الجزيرة الواسعة وتحديد مكان للسباحة أو للقيام بنشاط صيد الأسماك.

التخييم يعد النشاط الأكثر شهرة في الجزيرة في الفترة الأخيرة حيث يقوم الوافدون بالمشي في مسارات طويلة على طول الشاطئ والغابات حتى يصلون إلى مكان الجزيرة ويقومون التمتع بجمالها والتخييم حولها للاستجمام وإقامة حفلات الشواء الليلية في منعزل عن العالم.

Aogashima, Tokyo, Japan