منتزة تارانجيري

منتزه تارانجيري حديقة وطنية فيها أعلى كثافة للفيلة في تنزانيا

منتزه تارانجيري حديقة وطنية فيها أعلى كثافة للفيلة في تنزانيا

الطبيعة البكر والغابات والأشجار والحيوانات البرية في منتزه تارانجيري

الطبيعة البكر والغابات والأشجار والحيوانات البرية في منتزه تارانجيري

رحلات السفاري في منتزه تارانجيري

رحلات السفاري في منتزه تارانجيري

أشجار السنط والباوباب في منتزه تارانجيري

أشجار السنط والباوباب في منتزه تارانجيري

فيلة السافانا الأفريقية في منتزه تارانجيري

فيلة السافانا الأفريقية في منتزه تارانجيري

تنزانيا بلد السحر والجمال الطبيعي تضم العديد من مناطق الجذب السياحية الفريدة من نوعها على الإطلاق كما ان تنزانيا وضعت أقدامها بثبات على خريطة السفر العالمية، كواحدة من الوجهات الأكثر شعبية في القارة الإفريقية، وتشتهر بالتنوع الغني في الحياة البرية والكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها. حيث تغطي المحميات والمتنزهات الوطنية أكثر من 44% من مساحة تنزانيا وتقع الاماكن الأكثر شهرة في شمال تنزانيا ومنها "منتزه تارانجيري" وهي حديقة وطنية فيها أعلى كثافة للفيلة في تنزانيا وتتناثر فيها أشجار السنط والباوباب وهو بموقع ممتاز وفريد وتعد تارانجيري منطقة شعبية لرواد رحلات السفاري كما ان الحديقة تمتد إلى منطقتين وتسيطر عليها الحياة البرية وهي من الحدائق الهامة في تنزانيا وتضم انواع مختلفة من الطيور النادرة.

منتزه تارانجيري وجهة سياحية متميزة

تعد الحديقة الوطنية والمشهورة برحلات السفاري وواحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي في أفريقيا ومن أكثر المناطق الشعبية في تنزانيا ومشهورة بالحياة البرية هي من أروع المناطق التي يمكن أن تزورها في حياتك والعطلة التي لا ينافسها أي مكان بدرجات الحرارة المعتدلة واللطيفة والمناظر الطبيعية الخلابة، هنا تتحول العطلة إلى تجربة للتأمل والسكينة في قلب الطبيعة البكر ومراقبة أجمل الحيوانات البرية والطيور الرائعة وإلتقاط أروع الصور الفوتوغرافية في منتزه تارانجيري الفريد.

أنشطة سياحية في منتزه تارانجيري

يضم هذا الموقع المدرج ضمن التراث العالمي أكثر من 1.5 هكتار من الغابات وثروة من الحياة البرية عبر السهول الشاسعة المفتوحة، وهي أقدم وأشهر حديقة وطنية في تنزانيا. وتشكل رحلات السفاري المتاحة على مدار السنة فرصة رائعة تقدم إطلالات فريدة على الحياة البرية والمناظر الطبيعية.

وهذه الحديقة الوطنية هي الجنة لمراقبة الطيور كما يترددون أكثر من 550 نوعا مختلفا فى الحديقة. ومعروفه تارانجيرى أيضا لعدد ضخم من الفيلة، وأشجار الباوباب وشجره تسلق الأسود ويمكن الاطلاع على تلال النمل الأبيض الضخم في جميع أنحاء الحديقة وهناك فرصة لإلتقاط أروع الصور التذكارية وسط الحياة الطبيعية الفريدة.

هناك رحلات يومية إلى الماساي والقرى Barabaig, وكذلك لمئات من اللوحات الصخرية القديمة على مقربة من كولو على طريق دودوما.

Tarangire National Park, Tanzania