أماكن السياحة في منهاتن نيويورك

تمثال الحرية  في منهاتن

تمثال الحرية  في منهاتن

حي المسرح في منهاتن

حي المسرح في منهاتن

مبنى إمباير ستايت في منهاتن 

مبنى إمباير ستايت في منهاتن 

مركز روكفيلر في منهاتن 

مركز روكفيلر في منهاتن 

متحف ميتروبولتان للفنون في منهاتن

متحف ميتروبولتان للفنون في منهاتن

الأحد,27 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

جزيرة منهاتن هي عبارة عن جزيرة في وسط مدينة نيويورك الامريكية يمكن زيارتها في أي وقت كما يمكن زيارتها أثناء اسبوع الموضة في نيويورك ، تعتبر الحي الأشهر وافضل وجهات السياحة في نيويورك كما أن السياحة في منهاتن من أجمل الأشياء بسبب وجود الكثير من أفخم فنادق نيويورك والمطاعم والمنازل فيها كما أنه الحي الذي وقعت فيه حادثة 11 سبتمبر الشهيرة، نتعرف أكثر على السياحة في منهاتن في هذا الموضوع.

أفضل أماكن ومعالم السياحة في منهاتن

  • متحف ميتروبولتان للفنون 
  • مركز روكفيلر 
  • مبنى إمباير ستايت  
  • تمثال الحرية 
  • حي المسرح

متحف ميتروبولتان للفنون The Metropolitan Museum Of Art

يعتبر من أهم معالم السياحة في منهاتن حيث يشغل ثلاثة عشر فدان من الحديقة المركزية، وأسس عام 1880م، يتميز بواجه مبنى ساحرة بسبب تصميمها الكلاسيكي المعاصر المتميز.

مركز روكفيلر Rockfeller Centre

يعتبر هذا المركز أحد أشهر الأماكن السياحية في منهاتن حيث أنه بنى بواسطة أغنى رجال الأعمال في تلك الحقبة جون دي روكفيلر، وظف هذا المركز أكثر من أربعين عامل خلال تسع سنوات يزوره أكثر من ثلاثمائة وخمسين ألف شخص يوميا.

مبنى إمباير ستايت  Empire State Building

يعد هذا المبنى رمزا للطموح الأمريكي حيث يعتبره مجتمع المهندسين الأمريكيين أحد عجائب العالم السبع، تم بناؤه عام 1931 ويصل طوله إلى 1454 متر كما يستقل المصعد لمدة خمسة وعشرين دقيقة كي يصل للطابق السادس والثمانين.

تمثال الحرية  The Statue Of Liberty

يعتبر رمزا للحرية في جميع أنحاء العالم حيث رحب التمثال باستقبال أكثر من عشرة ملايين مهاجر عبر البحر في القرن العشرين، أهدته فرنسا إلى الولايات المتحدة في الذكرى المائة لها.، ويصل طوله إلى ثلاثمائة وخمسة قدم كما تبلغ تذكرة الوصول إلى تاج التمثال أكثر من ثلاث دولارات؛ حيث الاستمتاع بمنظر رائع لجزيرة إليس.

حي المسرح Theatre District

يعتبر حي المسرح أحد أشهر الأماكن السياحية في منهاتن حيث يزوره أكثر من ثلاثة عشر مليون سائح سنويا من أجل الاستمتاع بالعروض  المسرحية التي تقام في أكثر من أربعين مسرح مختلف.