الاحجار الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج

الاثنين,09 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد
بحيرة ماكدونالد لودج

بحيرة ماكدونالد لودج

الصخور الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج

الصخور الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج

الطبيعة الساحرة حول بحيرة ماكدونالد لودج

الطبيعة الساحرة حول بحيرة ماكدونالد لودج

تعد بحيرة ماكدونالد لودج الموجودة في ولاية مونتانا واحدة من أكبر البحيرات في الولايات المتحدة،و واحدة من أبرز الوجهات السياحية التي تستقطب السياح من كل أنحاء العالم، حيث تشتهر بحيرة ماكدونالد لودج بطبيعتها الغريبة، حيث يوجد بها مجموعة متنوعة من الصخور والحصى الملونة، التي تتنوع بين الأحمر الداكن والعنابي والدرجات الموجودة بينهم وألوان أخري من أخضر وأزرق، وقد تشكلت لك الصخورعبر الزمان وخاصة في العصر الجليدي، كما تحتوي البحيرة على سمك السلمون المرقط وغيرها من الأسماك البيضاء وسمك الجبل الأبيض .

الأنشطة السياحية في منطقة بحيرة ماكدونالد لودج

التخييم

يعد التخييم النشاط الأكثر شهرة عند زيارة البحيرة، حيث يستمتع الزوار بالمشي في مسارات طويلة على طول الشاطئ والغابات، فضلاعن الاستجمام وإقامة حفلات الشواء الليلية حول البحيرة في منعزل عن العالم.

التنزه حول الحديقة

تميز بحيرة ماكدونالد لودج بموقع مميز بين الجبال التي يغطيها الجليد والمياه النقية، وكذلك الشواطئ الملونة بالصخور، والأشجار والنباتات المختلفة وكذلك يوجد حيوانات برية مثل الدببة والغزلان.

تأجير القوارب

يقوم بعض زوار البحيرة بتأجير القوارب لأخذ جولة في البحيرة الواسعة، وتحديد مكان للسباحة، أو للقيام بصيد الأسماك حيث تحتوي البحيرة على أسماك السلمون، وتوفر البحيرة من المنتصف مظهر رائع للمكان يجذب محبي التقاط الصور.