مطاعم لبنانية في القاهرة

أكلات لبنانية

أكلات لبنانية

انتشرت المطاعم اللبنانية في مصر بشكل كبير في الفترة الأخيرة ،وأصبح  الأكل اللبناني من الطعام المفضل للكثيرين،وأصبحت أكلات مثل فتة الشاورما المناقيش واللبنة والتبولة من الأكلات التي تبحث ربات البيوت في مصر عن وصفاتها لتحضرها بالمنزل ،ولهذا جمعنا لكم أفضل مطاعم لبنانية بالقاهرة.

مطاعم لبنانية بالقاهرة

مطعم تبولة

يشتهرمطعم تبولة بالطعم اللبناني الأصيل، وأصبح له شعبية عالية مما جعله يفتتح فروعا أخرى غير فرع جاردن سيتي الذي عرف به، ففتح في أماكن متعددة مثل الزمالك، المهندسين، مصر الجديدة والشيخ زايد.

مطعم كراكاس

كراكاس من المطاعم المعروفة بالمستوى الراقي للأكل اللبناني وفرعه الرئيسى في المهندسين من فترة طويلة، ولكنه فتح فرعا آخر في الشيخ زايد.

دار القمر

مطعم دار القمر من المطاعم القديمة في الأكل اللبناني المتميز، وتأتي هذه الشهرة لتعدد فروعه التي توجد في المهندسين، الزمالك، مدينة نصر، وفرعان في مصر الجديدة.

مطعم أوليفز

يقدم مطعم أوليفز الأطباق اللبنانية الجميلة بشكل رائع ومختلف وبمذاق عالي الجودة، و له فروع في سيتي ستارز و التجمع الخامس و كايرو فستيفال مول.

مطعم منقوشة

يعتبر مطعم منقوشة  من مطاعم الوجبات السريعة للأكل اللبناني، وله شعبية عالية مما يجعله من أفضل المطاعم اللبنانية، وله عدد كبير من الفروع مثل الإسكندرية والساحل، والمهندسين، والمعادي، ومدينة الرحاب ومدينة الشروق.