نصائح ومعلومات قبل السفر الى لبنان

الثلاثاء,25 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد
بيروت عاصمة لبنان

بيروت عاصمة لبنان

تعتبر لبنان واحدة من أجمل البلاد العربية وكذلك فهي واحدة من أهم الوجهات السياحية حيث تحتوي على طبيعة جبلية رائعة وتتميز بالخضار و المنحدرات والرياضيات الثلجية، و السفر إلى لبنان تجربة رائعة فبها أجمل المزارات السياحية التاريخية التي يمكن زيارتها والتقاط الصور بها.

وكذلك تتميز لبنان بالطعام اللبناني الشهي فهو من أشهي الأطباق العربية على الإطلاق، ويعرف الشعب اللبناني بانفتاحه الثقافي فيجمع بين الثقافة الشرقية وكذلك الثقافة الغربية، ولكن لبنان كأي بلد يجب على التعرف على ثقافتها وعادتها وتقاليدها المهمة قبل السفر إلي ويجب عليك أتباع النصائح التالية لتجنب حدوث أى مشاكل أثناء الرحلة وللاستمتاع الكامل بكل دقيقة في رحلتك.

نصائح السفر إلي لبنان

حجز الطيران: يجب عليك حجز الطيران قبل فترة طويلة من رحلتك ومحاولة الحصول على ارخص أسعار الطيران إلي لبنان لذلك يجب التخطيط للرحلة قبلها بثلاثة أشهر على الأقل.

حجز الفنادق: يمكنك حجز الفنادق عن طريق وكالات السفر أو عن طريق مواقع الانترنت ولكن يجب تجنب المواقع و الوكالات مجهولة الهوية، ويجب التأكد من اسعار الانترنت عن طريق الاتصال بالفندق لتجنب حدوث اختلاف في الأسعار عن الوصول

الأنشطة: تحتوي لبنان على العديد من الأنشطة والمناطق السياحية الهامة فيجب التخطيط لرحلتك جيدا وتحديد الأنشطة التي تريد حقا القيام بها فتقوم بتوفير الوقت والمجهود والاستمتاع بشكل اكبر. ويجب عليك تجربة الطعام اللبناني الشهي في المطاعم الشعبية للحصول على الطعم الشعبي الشهي وكذلك للتوفير في الأسعار العالية.

التحدث مع المحليين: يجب عليك الاختلاط بالمحليين فالشعب اللبناني يعرف بالود والمحبة والثقافة المنفتحة الكبيرة، فسوف يحدثك المحليون عن تاريخ البلاد وكذلك أوقات الحرب العصيبة وكذلك العصور الذهبية للبنان.

الأمان: برغم الحروب الكثيرة التي تعرضت لها البلاد في الأونة الأخيرة إلا أن لبنان تعتبر من البلاد الأكثر أمان في الوقت الحالي ولكن يجب عليك الأهتمام بأشيائك الثمينة لعدم تعرضها للضياع منك.