نصائح ومعلومات عند السفر الى امريكا الجنوبية

السبت,29 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد
اشهر حيوانات امريكا الجنوبية

اشهر حيوانات امريكا الجنوبية

يعتبر السفر إلى أمريكا الجنوبية واحدة من أفضل التجارب على الأطلاق، فهي وجهة سياحية هامة يتوافد عليها ملايين الزوار سنويا، ولكن في عالما العربي كثيرا ما يحذر البعض من السفر إلى امريكا الجنوبية أو الذهاب إليها خاصة منفردا، ولكن الصورة ليست بهذه السوداوية فهي منطقة رائعة يمكنك التمتع فيها إذا اتبعت النصائح التالية.

نصائح السفر إلى امريكا الجنوبية

التخطيط للرحلة: تعتبر منطقة امريكا الجنوبية من المناطق البعيدة عن عالما العربي من حيث المسافة مما قد يزيد من تكلفة رحلة الطيران إليها، لذلك يجب البدء في التخطيط للرحلة من قبلها بفترة كبيرة للحصول على أسعار مناسبة للطيران، وكذلك يجب التحقق من إجراءات التأشيرة فهناك دول تحصل على التأشيرة عند الوصول إليها وهناك دول أخري يجب التأشيرة قبل التحرك، وكذلك يجب التخطيط للأنشطة التي ترغب في تجربتها جيدا فالقارة تحمل مساحة كبيرة جدا وعدد مهول من الأنشطة التي قد ترغب في ممارستها.

الأمان: من أهم الأسباب التحذير من السفر إلى أمريكا الجنوبية هي درجة الأمان فيها والقصص الكثيرة عن حوادث السرقة والقتل، ولكن القارة كأي مكان أخر في العالم تحمل المناطق الآمنة ومناطق الجرائم لذلك يجب البحث الجيد قبل السفر لتجنب مثل هذه المناطق، ويجب وضع الأشياء الثمينة من مجوهرات وخلافه في خزينة الفندق، وحمل ما يكفي من الأموال لمدة يوم واحد فقط.

التعرف على المحليين: يتمتع المحليين في هذه البلاد بالود الشديد تجاه السياح، لذلك يجب التعرف وسوف يساعدك الكثير منهم وسوف تقوم بتجارب حديث ستضيف لك الكثير لما يحمل السكان المحليين من تعدد ثقافي كبير.

الملابس والأحذية: يجب البحث الجيد عن المناخ للبلد التي سوف تذهب إليها لحمل ما يناسب من الملابس، وكذلك يجب حمل الأحذية المريحة التي تناسب نشاطا المغامرة كالسفاري بين الأدغال والأشجار وتسلق الجبال.