نصائح ومعلومات قبل السفر الى نيويورك

الثلاثاء,01 أغسطس 2017
إعداد: عمر حمد
مدينة نيويورك في الولايات المتحدة

مدينة نيويورك في الولايات المتحدة

السفر إلى نيويورك هو حلم لدي الكثيرين في عالمنا العربي فهي المدينة الساحرة التي لا تنام، ويعتقد الكثير أنه بالسفر إلى نيويورك فقد حقق جميع أحلامه، وتشتهر نيويورك بمعالمها لسياحية الكثير من مزارات ومتاحف وأماكن أثرية مثل تمثال الحرية، وغيرها وتعد أحد أهم الوجهات السياحية في العالم، فإذا صادفك الحظ وأتيحت لك فرصة السفر إلى نيويورك فعليك أتباع النصائح التالية للتمتع بالرحلة قدر الإمكان.

نصائح السفر إلى نيويورك

التخطيط للرحلة: يجب التخطيط للرحلة بفترة كافية لتحضير الأوراق والإجراءات وخاصة أن الولايات المتحدة لها إجراءات متشددة في دخول العرب هذه الأيام لذلك يجب التحضير للسفر قبلها بثلاثة أشهر على الأقل، وسوف يساعد التحضير المبكر على حصول تذاكر سفر بأسعار منخفضة، وكذلك يساعد على جمع المعلومات اللازمة عن الأنشطة التي ترغب بتجربتها والأماكن التي تريد زيارتها.

ويجب حجز الفندق قبل الرحلة، ويفضل الابتعاد عن الحجز في مدينة مانهتن وذلك للابتعاد عن الأسعار المرتفعة للمدينة فهي الأعلى من حيث سعر الفنادق.

المواصلات: ينصح بعدم استخدام سيارات الأجرة الصفراء في المدينة، وذلك لارتفاع سعرها وتعثرها في زحام المرور مما يزيد من التكلفة والوقت، لذلك يفضل استخدام خطوط المترو التي يمكنها أن تنقل لأي مكان داخل نيويورك أو استخدام المواصلات العامة الأخرى المريحة، ويمكنك استخدام الدرجات الهوائية ستكون أكثر متعة وتتيح لك رؤية المباني بشكل أفضل.

التسوق: يفضل الكثيرون مدينة نيويورك للتسوق، وذلك بسبب احتوائها على مراكز تسوق كبيرة مثل الجادة الخامسة وشارع برودواي، وأماكن تسوق أخري تنتشر في المدينة، ولكن يجب عليك عدم تضيع وقت الرحلة كله في التسوق والتمتع بشكل أفضل بمعالم المدينة.

بطاقة New York City Pass: هي بطاقة تتيح لك الدخول لمعظم المزارات السياحية الهامة في نيويورك بدون الوقوف في الزحام وتضيع الوقت والمجهود، وكذلك فهي توفر في تكاليف المزارات ككل لذلك ينصح بشرائها عند الوصول.