نصائح ومعلومات قبل السفر الى جنوب افريقيا

الأحد,06 أغسطس 2017
إعداد: عمر حمد
نصائح السفر الى جنوب افريقيا

نصائح السفر الى جنوب افريقيا

عند السفر إلى جنوب أفريقيا فسوف تجد صورة مغايرة لكل معرفتك بدول أفريقيا، فتعتبر جنوب أفريقيا واحدة من الدول المتطورة الآن فتحذف الفكرة عن تخلف الدول الأفريقية، وعند السفر إلى جنوب أفريقيا فأنك تبدأ رحلتك في واحدة من أهم مناطق السياحة في أفريقيا حيث تحتوي على المناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية والحدائق المفتوحة ورحلات السفاري، كما يتميز السكان المحليون بالود وأنه شعب مضياف، وكذلك تحتوي على المناطق الأثرية والتاريخية وعدد من المتاحف التي يوجد بها الشواهد على تاريخ البلاد، ولكن إذا رغبت في قضاء رحلتك بدون حدوث مشاكل من أى نوع أو أخر فيجب إتباع النصائح التالية.

نصائح السفر إلى جنوب أفريقيا

التخطيط: يجب التخطيط للرحلة قبلها بفترة كافية تسمح بأعداد الإعدادات اللازمة من الحجز الفندقي وحجز تذاكر الطيران وتخليص ورق السفر والتأشيرة، وكذلك دراسة مناطق الأمان والسلامة في البلاد وتجنب مناطق الخطر، ومعرفة الأنشطة التي تود في ممارستها بحق أثناء الرحلة.

قواعد السلامة: يجب وضع الأشياء الغالية والثمينة مثل المجوهرات والأموال في خزينة الفندق، ويجب تجنب التجول وحيدا أثناء الليل، وكما كل الدول يوجد مناطق الأمان والمناطق الخطرة يجب دراستها جيدا وتجنب التجول فيها، ويمكن الاستعانة بالمعلومات من أحد رجال الفندق أو الشرطة.

أجهز الصرف الآلي: عند استخدام هذه الأجهزة بغرض سحب الأموال يجب أتباع نصائح السلامة والخطوات كما تستخدمها في بلدك وعد قبول أي مساعدة من أي شخص بل والحذر لعله يكون في تأهب لسرقة البطاقة، ويجب استخدام ماكينات السحب الموجودة في المناطق الآمنة دون غرها.

رحلات السفاري: عند قيامك برحلات السفاري ذكر أنك ضيف عند هذه الحيوانات فلا تحاول مضايقتها أو الاقتراب منها بمسافة أكثر من اللازم وإذا كان أحدها يعبر الطريق أثناء سيرك بالسيارة فيجب التوقف والصمت لحين عبور الحيوان