نصائح ومعلومات قبل السفر إلى السويد

الثلاثاء,08 أغسطس 2017
إعداد: عمر حمد
السفر الى السويد

السفر الى السويد

عند السفر إلى السويد يجب أتباع العديد من النصائح، حيث انه عند السفر إلى السويد يرغب المسافرين بالتمتع بكل ما في السويد بدون تعكير في الهدوء أو في تخطيط الرحلة ولعدم حدوث مثل هذه المشكلات فيجب أتباع بعض النصائح.

حيث تتميز السويد بأنها أحد أهم الوجهات السياحية في العالم وذلك بسبب الطبيعة الخلابة من غابات الصنوبر والجبال الصخرية والتلال والشواطئ الذهبية، وكذلك بسبب الطراز المعماري الساحر والفريد وكذلك التاريخ العريق لدولة السويد الذي يظهر في الآثار التاريخية وكذلك في المتاحف والنصب التذكارية المنتشرة في البلاد.

وللتمتع  برحلة سياحية رائعة عند السفر يجب أتباع النصائح التالية:

نصائح السفر إلى السويد

مواسم السفر: إذا كنت ترغب السفر في موسم انخفاض الأسعار فهي مواسم الشتاء والخريف حيث يكون النهار قليل والليل طويل والبرد القارص، فإذا كانت ليس لديك مشكلة مع البرد أو الظلام فيجب عليك السفر في الشتاء أما عن موسمي الصيف والربيع يكون الأسعار مرتفعة ولكن متعة لا نهائية.

الأمان: تشتهر السويد بانخفاض معدل الجريمة بها فلا يجب من الخوف ولكن أيضا يجب أتباع قواعد الأمان والحرص في المناطق الخالية أو المهجورة في المدن، ولا يجب حمل الكثير من الأموال أثناء التنقل حيث أنه معظم المحلات المطاعم تقبل الفيزا كارت.

التخطيط للسفر: يجب التخطيط للسفر قبلها بفترة كافية حيث يمكنك الحصول على تذاكر طيران بأسعار منخفضة، وكذلك يمكنك البحث جيدا عن الأنشطة التي رغب حقا في ممارستها حيث تحتوي السويد على العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها من شواطئ وأنشطة جليدية وأنشطة جبلية وتسوق وطراز معماري وأنشطة مائية، لذلك يجب أعداد قائمة بما تود حقا في ممارسته.

الملابس: عند السفر في الشتاء يجب اصطحاب الملابس الثقيلة حيث تنخفض درجات الحرارة إلى الدرجات الصفرية، أما في الصيف يجب اصطحاب النوعين الملابس الخفيفة في مناطق الجنوب والمناطق الساحلية والملابس الشتوية في بعض المناطق وفي الليل حيث نخفض درجات الحرارة بشكل نسبي.