7 طرق لتوفير المال عند السفر إلى لندن

السبت,26 أغسطس 2017
إعداد: عمر حمد
توفير المال في لندن

توفير المال في لندن

كثيرون من يرغبون في السفر إلى لندن حيث تعد لندن واحدة من أهم المدن السياحية وأشهرها على الإطلاق في العالم، وذلك لأن رحلة السفر الى لندن تعد رحلة ليس لها مثيل حيث تحتوي على العديد من الوجهات السياحية من مساحات خضراء والحدائق العامة والحياة المعاصرة والمباني الهامة والساعة الشهيرة، ولكن تصنف كأحد أغلى المدن السياحية في العالم وكن يوجد العديد من الطرق لتوفير بعض الماء عند السفر إليها إذا اتبعت النصائح التالية.

7 نصائح للتوفير عند السفر إلى لندن

الابتعاد عن المواسم: هي طريقة بسيطة لتوفير المال عند السفر إلى لندن حيث الابتعاد عن مواسم الذروة للسياحة فتتميز المدينة بالهدوء وعدم وجود زحام كبير ووجود انخفاض كبير في الأسعار من حيث أسعار الطيران وأسعار الفنادق وأسعار كل شئ.

بطاقة أويستر لندن: وهي بطاقة خاصة بوسائل المواصلات العامة وتعد من الطرق الهامة في توفير الأموال حيث تصل التخفيضات في تلك البطاقة إلى 50% من السعر الأصلي ويمكن بها استقلال أي وسيلة مواصلات عامة ويسهل الحصول عليها من محطات الأنفاق.

بطاقة التجول: وهي بطاقة تسمح لك بالتجول في 60 من معالم الجذب السياحي الهامة في لندن بسعر زهيد، ومن أهمها كمزينغتون وبرج لندن والرحلات النهرية في التايمز كما حصل مع البطاقة على كتيب للوجهات السياحية التي عمل فيها البطاقة وأهم الوجهات في لندن.

الوجهات المجانية: يمكن التمتع بزيارة العديد من الوجهات السياحية المجانية لعدد من المتاحف والمدرجات الرومانية ودور الأوبرا والموسيقي ولكن يجب فقط التأكد من مواعيد الزيارة بها.

التجول في لندن: يمكن التجول في لندن سيرا على الأقدام حيث يوفر لك متعة أكبر والتعرف على المكان بشكل أوسع مع توفير مقدار كبير من الأموال.

التسوق: يعد التسوق أحد أهم مميزات المدينة وقد يضيع الكثير من ميزانية الرحلة في التسوق لذلك يجب تجنب المراكز الكبيرة والاتجاه إلى الشوارع التي تقدم المنتجات الرخيصة وتوفر الكثير من الأموال.

الطعام: يمكن التوفير في الطعام بشكل كبير عن طريق الاتجاه إلى المحلات الصغيرة بدل من المطاعم الكبيرة والتي تقدم الأكلات المحلية والشعبية الشهية بأسعار رخيصة.