نصائح سفر لقضاء شهر العسل في اوروبا

الأربعاء,30 أغسطس 2017
إعداد: إيمان أنس
نصائح سفر لقضاء شهر العسل

نصائح سفر لقضاء شهر العسل

هناك العديد من الوجهات السياحية الخلابة التي يمكنك التوجه إليها لقضاء إجازة شهر العسل، فهناك من يحب التوجه للجزر المنعزلة، وهناك من يحب التوجه لدول آسيا حيث الطبيعة الخلابة والجزر والأنشطة الترفيهية والأسواق، وقضاء شهر العسل في أوروباهو قرار مثالي، حيث تتميز الوجهات السياحية الاوروبية بتنوعها فتلبي جميع الرغبات، حيث الجزر الخلابة والقرى الريفية الأوروبية التي تبعث على النفس الهدوء والسكينة، المعالم الاثرية التاريخية الرائعة والأسواق الشهيرة للماركات العالمية، ولكن لكي تحظى برحلة شهر عسل رائعة وتلائم رغباتك وميزانيتك هناك بعض النصائح.

نصائح سفر لشهر عسل رائع في اوروبا

قدمت مجلة SHEfinds العالمية مجموعة من النصائح على موقعها الالكتروني في حال قررت الذهاب إلى أوروبا برفقة عروسك لقضاء شهر العسل، وقامت بالتحذير من بعض الأخطاء التي ربما تفسد عليك عطلتك.

تجديد جواز السفر

اجارات العرس والزواج قد تؤدى إلى نسيان العرسان لكثير من الأمور المهمة، حيث قد يصطدم بعض العرسان في اللحظات الأخيرة قبل السفر بعدم تمكنهم من الخروج خارج حدود البلاد بسبب انتهاء صلاحية جواز السفر الخاص بهم، لذا يجب عليهم التأكد من صلاحية جواز السفر قبل التخطيط لقضاء الرحلة.

اختيار الملابس أثناء السفر

يجب عليك اصطحاب الملابس المناسبة للبلد الذي ستزورونه من حيث الطقس المناسب أو نوع الملابس المناسب للانشطة التس ستقومون بها، هل ستذهبون للشاطئ، هل ستقومون بعمل رحلات تخييم أو تسلق، على كل حال لا تجلب الكثير من الثياب واكتفي بالضرورى فقط.

حجز رحلة الطيران

الرحلات الجوية قد تسبب بعض الإرهاق للعروسين أثناء السفر، لذا يجب عليهما اختيار شركة طيران مريحة للسفر، فالسفر غير المريح يؤثر على العروسين سلباً أثناء العطلة.

الرحلات العائلية

تجنب القيام برحلة شهر العسل في أوقات الأعياد حتى لا يقوم بعض افراد العائلة باصطحابك فى الرحلة، حيث لا يعنى قضاء أفضل الأوقات في حياتك قبل الزواج مع الأهل أو الأصدقاء أن ترافقي بعضهم خلال رحلة شهر العسل.

تعلم اللغة

عليك الدراية ببعض المعلومات الاساسية عن اللغة ومعرفة بعض الجمل الهامة فيما يتعلق بالسؤال عن الاماكن والاسعار ومعرفة الارقام حتى يسهل عليك رحلتك ولا يجعلك تتعرض للنصب او المشاكل او ربما ان تضل الطريق.

الدليل السياحي
لا يحب العرسان تضييع الكثير من الوقت في التخطيط ومعرفة الاماكن واكتشافها، فيمكنك ان تستعين بدليل او شركة سياحية لتقوم يتنظيم رحلتكم على اكمل وجه وتخطيطها بشكل محكم للاستمتاع بكل لحظة ممكنة.

تغيير العملة

 يغفل بعض العرسان الذين يأتون إلى أوروبا أهمية اصطحاب بعض الأموال من عملة البلد نفسها التي يتوجهون إليها، فقد يواجه البعض مشاكل بسبب عدم توافر عملة البلد عند الذهاب إليها، يجب أيضاً على المسافر معرفة سعر الصرف، لكي لا يتعرض إلى عملية نصب.