نصائح و معلومات قبل السفر إلى إستونيا

الخميس,07 سبتمبر 2017
إعداد: عمر حمد
نصائح السفر إلى إستونيا

نصائح السفر إلى إستونيا

يرغب الكثيرون في السفر إلى استونيا، حيث احتلت دولة استونيا المركز الأول لعام 2016 لدول السياحة الأكثر اقتصادية نظرا لانخفاض التكاليف فيها بشكل كبير، ولكن تمتع دولة استونيا بالعديد من الوجهات السياحية الرائعة فيوجد بها المناظر الطبيعية الخلابة، كما تحتوي على الطراز المعماري الساحر للمباني والتي تتميز باللون الأبيض والأحمر الفاتح مما يبعث في النفس البهجة كما تحتوي على عدد كبير من المطاعم الشهية التي تقدم المأكولات المحلية والمأكولات الشعبية الرائعة، وكذلك يوجد بها عدد من المتاحف، ولكن عند السفر إلى استونيا يجب أتباع النصائح التالية

نصائح السفر إلى استونيا

التوقيت: يفضل السفر إلى استونيا خلال فصل الصيف من الفترة ما بين مايو إلى أغسطس حيث يكون المناخ مناسب وهو وقت موسم السفر، حيث أن باقي أيام العام يكون جوها شديد البرودة ولكن إذا كنت من محبي هذا الجو فسوف تتمتع بانخفاض كبير في التكاليف السياحية ككل.

التخطيط للرحلة: يمكنك أتباع أحد الخطتين إما الإقامة في مدينة تالين وتنظيم رحلا يومية إلى أماكن قريبة حيث أن معظم الأماكن السياحية قريبة من المدينة ماعدا جزيرة ساريما الساحرة والتي يجب عليك زيارتها أيضا.

أما الخيار الثاني هو الانتقال بين المدن المختلفة حيث يمكنك الانتقال من تالين إلى نارفا ثم تارتو وبارنو حي تصل في النهاية إلى جزيرة ساريما الساحرة.

الملابس: يجب حزم الملابس الثقيلة ولكن المريحة أيضا للتنقل فالبلاد تتميز بجوها البارد المتقلب حتى في صل الصيف لا يمكن التنبؤ بسقوط الأمطار وهبوب الرياح المفاجأة لذلك يجب عليك أخذ حذرك.

الأحذية: يجب اصطحاب الأحذية الرياضية والمريحة حيث تتكون بعض شوارع تالين والمدن الأخرى من الحصى لذلك وتقدم تجربة سير رائعة وسط الحصى والتاريخ المعماري للمباني ولكن أيضا يجب أخذ حذرك حتى لا تشعر بالإرهاق والتعب.

الفنادق: يوجد العديد من الفنادق السياحية المنخفضة التكلفة في مدينة تالين ولكن عليك الحجز مسبقا قبل السفر حيث تزدحم تلك الأماكن في فصل الصيف والمواسم.