نصائح ومعلومات هامة قبل السفر الى كيب تاون جنوب افريقيا

الخميس,14 سبتمبر 2017
إعداد: عمر حمد
 السفر الى كيب تاون جنوب افريقيا

السفر الى كيب تاون جنوب افريقيا

أزدهر بشدة السفر إلى مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا في الأعوام السابقة، حيث أحتل السفر إلى كيب تاون تصنيف كبير كأحد أفضل الوجهات السياحية في القارة الأفريقية وكذلك في العالم، حيث تحتوي مدينة كيب تاون على أفضل المناظر الطبيعية في البلاد من الغابات الواسعة التي ينتشر بها الحيوانات البرية وكذلك الجبال الخضراء والأشجار والنباتات، كما تحتوي المدينة على الفنادق الفخمة ذات التصميم البري الرائع وكذلك تحتوي على ناطحات السحاب ومراكز التسوق والشوارع النظيفة كما انها تعد من المدن المتطورة فهي العاصمة الإدارية والاقتصادية والسياسية للبلاد. ولكن قبل السفر إلى مدينة كيب تاون يجب أتباع النصائح التالية.

نصائح السفر الى كيب تاون

الطقس يعد الطقس في المدينة طقس متقلب لذلك يجب أخذ الاحتياطات من حيث الملابس المناسبة لجميع الأجواء قبل السفر حيث قد ترتفع درجات الحرارة وتهبط بشكل مفاجئ في أي وقت.

الأحذية: يعد أفضل الطرق للتنقل واستكشاف المدينة هو السير لذلك يجب أخذ الاحتياطات بإحضار أكثر الأحذية راحة للقدمين وخاصة عن القيام برحلات السفاري داخل الغابة حيث يمكن التنقل بسهولة.

الممتلكات تعد مدينة كيب تاون مدينة أمنة نسبيا ولكن أيضا كما حال جميع الدول الأفريقية تنتشر حالات النشل والسرقة لذلك يجب أخذ الاحتياطات بعدم التنقل بالممتلكات غالية الثمن من ذهب ومجوهرات والحرص على الهاتف والكاميرا لعدم تعرضه للسرقة ويفضل وضع الممتلكات الغالية في خزينة الفندق.

الأوراق يجب أخذ نسخ لجميع الأوراق والإثباتات الشخصية قبل السفر ووضعهم في أماكن مختلفة داخل الحقيبة فسوف تحتاجهم بشدة في حالة تلف أو ضياع الأوراق، ويجب مراجعة السفارة في حالة حدوث أي مشكلة كبيرة.

اللغة معظم سكان المدينة من متحدثي اللغة الإنجليزية ولكن أيضا يجب تعلم بعض الكلمات العامة البسيطة في حالة احتياجها كالسؤال على الطريق أو مكان للطعام والشراب أو مكان الحمام، وإلقاء التحية والسلام.